المحتوى الرئيسى

الطيران البحري الروسي يتسلم دفعة جديدة من مقاتلات "سو-30 إس إم"

11/28 16:54

16:24 28.11.2016(محدثة 16:50 28.11.2016) انسخ الرابط

سلم مصنع إركوتسك للطائرات دفعة جديدة من مقاتلات "سو-30 إس إم" المتعددة المهام للأسطول البحري الحربي الروسي، اليوم الاثنين.

وقال الناطق الرسمي باسم الأسطول، العقيد البحري إيغور ديغالو: "جرت بمطار مصنع إيركوتسك للطائرات مراسم تسليم دفعة جديدة من طائرات "سو-30 إس إم" لطياري الفوج المنفصل للهجوم البحري بالأسطول البحري الحربي الروسي.، وذلك بقرار من قيادة الأسطول البحري الحربي الروسي، وتم منح اسم إركوتسك لإحدى المقاتلات الجديدة".

وفي وقت سابق، أفاد قائد الأسطول البحري الحربي الروسي، فلاديمير كوروليوف، بأن الطيران البحري الروسي سيتسلم ست مقاتلات "سو-30 إس إم" قبل نهاية العام.

ويتم إنتاج "سو-30 إس إم" بمصنع إركوتسك. ووفقا للعقد المبرم مع وزارة الدفاع، من المقرر أن يتم تسليم 88 مقاتلة للقوات الجوية الفضائية الروسية قبل عام 2018، بالإضافة إلى 28 للطيران البحري.

يذكر أن "سو-30 إس إم" هي مقاتلة ذات قدرة عالية على المناورة من الجيل 4++، وهي تجمع بين وظائف المقاتلة والقاذفة وطائرة الهجوم.

سرب من مقاتلات "سوخوي 30" إلى البحر الأسود خبير عسكري روسي لـ"سبوتنيك": المقاتلة "سوخوي- 30" سترفع الكفاءة القتالية لقوات الجو المصرية أول تحليق لـ"سوخوي 35" و"سوخوي 30" فوق الساحة الحمراء رشاش سوخوي سو - 30 وما أدراكم ما رشاش سو - 30!

أخبار روسيا, أخبار روسيا اليوم, روسيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

قيادة عمليات "قادمون يا نينوى" تعلن عن تحرير سهل نينوى بالكامل

بوغدانوف يبحث مع العطاس الأزمة في اليمن

التقى نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، اليوم الاثنين، برئيس الوزراء اليمني السابق، مستشار رئيس الجمهورية، حيدر أبو بكر العطاس، وبحث معه الأزمة العسكرية السياسية في اليمن، وشدد الطرفان على ضرورة التوصل لحل سلمي من خلال الحوار الوطني.

الخارجية الروسية: لافروف وشكري يبحثان هاتفيا التسوية والوضع الإنساني في سوريا

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، مع نظيره المصري سامح شكري، اليوم الإثنين، هاتفيا، الوضع في الشرق الأوسط مع التركيز على التسوية وتطبيع الوضع الإنساني في سوريا.

تعرف على الدبابة الخارقة "تي 90 إس"

تعتبر الدبابة الخارقة "تي 90 إس" أذكى الدبابات من سلسلة "تي"، حيث تم تطويرها من عدة نواحي، منها القوة النارية والسرعة والتنقل والحماية .

إسرائيل: "داعش" بات ضعيفا وهذا ليس جيدا لنا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل