المحتوى الرئيسى

سكارليت جوهانسون تغني Set It All Free في الفيلم الموسيقي Sing

11/28 16:35

أسابيع قليلة ويصدر فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي Sing، الذي يضم عددا من نجوم الصف الأول يشاركون في أداء أصوات شخصياته، منهم الممثل ماثيو ماكونهي والممثلة ريس ويذرسبون والممثلة سكارليت جوهانسون.

وطرحت شركة Illumination Entertainment، الأغنية الخاصة بالممثلة سكارليت جوهانسون، التي تحمل اسم Set It All Free، للترويج للفيلم المنتظر عرضه يوم 21 ديسمبر المقبل.

وتؤدي جوهانسون صوت الفتاة "أش"، التي تتقدم للمسابقة المعلن عنها من قبل السيد "باستر مون/ماثيو ماكونهي"، الذي يقدم عرض غنائي مسرحي، كي يستطيع جنى المال إنقاذ مسرحه الخاص.

وتدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة حول إدارة الأعمال المسرحية وتنشيط الاهتمام الجماهيري بالمسرح، إذ يطلب "باستر" من صديقه التدخل ومساعدته على إعادة الحياة لمسرحه مرة أخرى، فيعرض عليه فكرة المسابقة كي تنقذه من الإفلاس.

فيما تلعب الممثلة ريس ويذرسبون دور "روزيتا"، الأم والزوجة التي ترقص خلال فترة عملها في متجر، ولكن رغم مسئولياتها تقرر التقدم لمسابقة الغناء.

يشار إلى أن سكارليت جوهانسون من ممثلات هوليوود المعروفات بأصواتهن المميزة؛ فقد ظهرت بصوتها فقط في فيلم Her، كما شاركت مؤخرًا في فيلم الرسوم المتحركة The Jungle Book.

بالفيديو- "لهفة" تحقق حلم الشهرة وتنافس سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون بطلة يابانية في الإعلان المختصر الغامض لـ Ghost in the Shell

بالفيديو- جيرمي رينر وكريس إيفانز يعتذران عن وصفهما لسكارليت جوهانسون في Avengers بالعاهرة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل