المحتوى الرئيسى

الحكومة التركية: قرار تجميد مفاوضات انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي يناقض القيم الأوروبية

11/28 14:05

13:46 28.11.2016(محدثة 14:01 28.11.2016) انسخ الرابط

قال نائب رئيس الوزراء التركي والناطق باسم الحكومة نعمان كورتولموش، اليوم الاثنين، إن قرار البرلمان الأوروبي بتجميد مفاوضات انضمام تركيا يتناقض مع قيم أوروبا وطالب بإعادة النظر فيه.

© AP Photo/ Christian Lutz

البرلمان الأوروبي يصوت على تجميد مفاوضات انضمام تركيا

وفي تصريحات للصحافيين من أنقرة، أوضح كورتولموش، أن "قرار البرلمان بتجميد مفاوضات انضمام تركيا يتناقض مع القيم الأوروبية وينبغي إعادة النظر فيه".

وأقر البرلمان الأوروبي، الخميس الماضي، قراراً غير ملزم يدعو لـ"تجميد" المفاوضات المتعلقة بانضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي.

قانون "الاعتداء الجنسي على القاصرات" الجديد يثير جدلا في تركيا مقتل 4 في انهيار منجم نحاس بجنوب شرق تركيا تركيا تعين سفيرا في إسرائيل بعد سنوات من أزمة العلاقات بين البلدين تعيين أول سفير لإسرائيل في تركيا بعد قطيعة أكثر من 5 سنوات

أخبار تركيا اليوم, أخبار تركيا, الاتحاد الاوروبي, تركيا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الجيش السوري يعتمد تكتيكا روسيا مأخوذ من التجربة السوفيتية

أوضح رئيس فرع الإعلام في الإدارة السياسية التابعة لوزارة الدفاع السورية، العميد سمير سليمان، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" أن التكتيك المعتمد في الجيش السوري هو تكتيك روسي يعتمد على التجربة السوفيتية.

إرادتنا هي سبب صمودنا...جنود سوريون على خطوط التماس في حلب

رغم شدته كمقاتل، لا يخفي أبو نصر، مشاعره الإنسانية الجياشة، فلديه عائلة مكونة من زوجة وطفل وطفلة يراهم كل 72 ساعة مرة واحدة، حيث كان يعمل قبل حمله السلاح والانضمام إلى صفوف الجيش السوري موظف في الدولة.

الحكومة المصرية: برنامج الإصلاح الاقتصادي ستكون له آثار سلبية على الجميع تحملها

قال رئيس الوزراء المصري، شريف إسماعيل، إن برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تتبناه حكومته سوف يستمر لثلاث سنوات، وإن البرنامج ستكون له آثار سلبية، على الدولة والحكومة والشعب تحملها.

بوتين يقيل عددا من مسؤولي أجهزة الدولة من مناصبهم

أعلنت الدائرة الإعلامية للكرملين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أقال موظفين من مناصب قيادية في إدارة الرئاسة الروسية، وفي جهاز الأمن الفيدرالي، وفي وزارتي الدفاع والداخلية.

"جحيم الطائرات"...روسيا تطور صواريخ دفاعية من الجيل الخامس تعرف عليها

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل