المحتوى الرئيسى

بمنحة أوروبية.. تطوير منطقة معهد الأبحاث في الوراق بالجيزة

11/28 13:52

أعلن اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة بدء تطوير منطقة معهد الأبحاث بالوراق من خلال منحة مقدمة من وكالة "HEZ" الأوروبية، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال المحافظ - خلال جولته بحي الوراق، اليوم الاثنين - إنَّ التطوير يشمل رصف شارع الجيش بطول 700 متر وستة شوارع جانبية محصورة بين شارعي ترعة السواحل ومدرسة النجاح.

وأضاف أنَّه سيتم تبليط 94 شارعًا بمنطقة معهد الأبحاث ببلاط الإنترلوك، قد استلم المقاول المنفذ الموقع وسيبدأ العمل خلال أيام.

وتفقَّد المحافظ - خلال الجولة التي رافقه فيها العميد عبد القادر البسيوني رئيس حي الوراق - موقف الوراق تمهيدًا لبدء المرحلة الثانية لتطويره، كما تفقَّد شارع الغاز والذي يشهد تكدسًا مروريًّا به نتيجة تقاطعه مع العديد من الشوارع، حيث قررت المحافظة رصف الشارع الكائن خلف المبنى الجديد للحي لتخفيف الضغط المروري عن شارع الغاز والقضاء على التكدس المروري.

وشملت جولة المحافظ شوارع القومية العربية والعروبة والتل للاطمئنان على أحوال النظافة العامة ورفع القمامة حيث وجه لرئيس الحي بتكثيف الأعمال.

وحرص المحافظ - خلال تفقده سوق الخضر والفاكهة بشارع التل - على الاطمئنان على توافر السلع للمواطنين، وأمر باعة الخضروات والفواكه بالالتزام بالأسعار السوقية والمعلنة تخفيفًا على عاتق المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل