المحتوى الرئيسى

ضبط عاطل تخصص في سرقة السيارات وبحوزته طبنجة مسروقة إبان ثورة 25 يناير

11/28 12:56

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث القاهرة من إلقاء القبض على عاطل، تخصص في سرقة السيارات وبيعها، بعد تزوير أوراق ملكيتها، وبحوزته طبنجة مسروقة من قسم شرطة شبرا إبان ثورة 25 يناير.

وكانت معلومات، وردت إلى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية أكدتها التحريات السرية، مفادها أن وليد ح.ع 40سنة عاطل مقيم بدائرة القسم، السابق اتهامه في 13 قضية متنوعة، عاد لمزاولة نشاطه الإجرامي في مجال ارتكاب حوادث سرقات السيارات وإعداد المستندات اللازمة والتصرف فيها بالبيع.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، حال استقلاله السيارة رقم (و ر ق 571 )، وبحوزته طبنجة ماركة حلوان عيار 9 مم مبلغ بسرقتها من داخل ديوان قسم شرطة شبرا إبان أحداث ثورة 25 يناير 2011، و6 طلقات من ذات العيار وهاتف محمول.

وبالكشف الفنى على لوحات السيارة، تبين أنها خاصة بسيارة أخرى مقيدة باسم مصطفى عزام علي خفاجة غير مبلغ بسرقتها ، وبالاستعلام من الإدارة العامة للمرور عن السيارة المضبوطة برقمي الشاسيه والموتور، تبين أن أصل لوحاتها (39622 جمرك السلوم) باسم محمد عادل عمر ليبي الجنسية ، وأنها دخلت البلاد عن طريق منفذ السلوم في 15 يناير الماضى وانتهاء التصريح في 17 مايو الماضى وأنها مهربة جمركيا.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بسرقة السلاح الأميرى المضبوط بحوزته من داخل ديوان قسم شرطة شبرا خلال أحداث ثورة 25 يناير 2011، وسرقة الهاتف المحمول من داخل سيارة المواطن محمد نشأت صادق عبد العليم 33سنة موظف بشركة بترول ، مشيرا إلى أن السيارة المضبوطة بحوزته تحصل عليها من أحد الأشخاص لا يمكنه الإرشاد عنه مقابل 20 ألف جنيه، وأنه استولى على اللوحات المثبتة بالسيارة من إحدى السيارات قديمة الصنع لتسهيل انتقاله بالسيارة دون اعتراض.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل