المحتوى الرئيسى

إحدى المهام الأساسية لأسطول البحر الأسود...الخدمة القتالية في المتوسط

11/28 12:34

12:07 28.11.2016(محدثة 12:11 28.11.2016) انسخ الرابط

أكدت قيادة أسطول البحر الأسود الروسي، أن الخدمة القتالية في البحر الأبيض المتوسط، ستكون إحدى المهام الأساسية للأسطول في عام 2017.

© Sputnik. Russian Ministry of Defense

طيران الأسطول الروسي يتسلم طائرات ومروحيات جديدة

قال المكتب الإعلامي التابع لقيادة الأسطول في بيان له عقب اجتماع موسع للمجلس العسكري برئاسة قائد الأسطول، الأميرال فيتكو، وذلك بهدف تقييم نتائج التدريب القتالي للأسطول في عام 2016 : "أشير في هذا الاجتماع أنه توجد هناك من بين المهام الأساسية لأسطول البحر الأسود في عام 2017  تأمين انضمام سفن وغواصات جديدة إلى صلب تنظيم الأسطول، بالإضافة إلى تنفيذ مهام قتالية ستخصص للسفن والمراكب التابعة للأسطول خلال تواجدها ضمن التشكيل الدائم لقوات البحرية الروسية في البحر الأبيض المتوسط." 

يذكر أنه سبق وتم استخدام سفن صاروخية صغيرة وغواصة وفرقاطة تتبع لأسطول البحر الأسود في توجيه ضربات بصواريخ "كاليبر" المجنحة على مواقع الجماعات المسلحة في سوريا. وذلك خلال تواجدها في التشكيلة الدائمة لقوات البحرية الروسية في البحر الأبيض المتوسط.

غواصات الأسطول الشمالي الروسي تمخر عباب المحيطات أبطال الأسطول الحربي الروسي سفن الأسطول الروسي تعبر مضايق البحر الأسود بدون مشاكل

أخبار روسيا اليوم, روسيا الاتحادية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الجيش السوري يعتمد تكتيكا روسيا مأخوذ من التجربة السوفيتية

أوضح رئيس فرع الإعلام في الإدارة السياسية التابعة لوزارة الدفاع السورية، العميد سمير سليمان، في مقابلة مع وكالة "سبوتنيك" أن التكتيك المعتمد في الجيش السوري هو تكتيك روسي يعتمد على التجربة السوفيتية.

إعداد اتفاق حكومي بين روسيا وإيران حول إلغاء التأشيرات السياحية

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، اليوم الاثنين، أن موسكو وطهران تعتزمان توقيع اتفاق حكومي بشأن إعفاء السياح من كلا البلدين من تأشيرات الدخول.

الجيش السوري يحرر الصاخور ويحكم سيطرته على شمال شرق حلب

أعلن الجيش السوري، اليوم الاثنين، سيطرته على منطقة الصاخور في القسم الشمالي من شرق مدينة حلب.

تحرير أكثر من 3 آلاف مبنى في حلب من سيطرة "جبهة النصرة"

أعلن المركز الروسي لمصالحة أطراف النزاع في سوريا، اليوم الاثنين، أن 3200 مواطن مدني، غادروا خلال الـ24 ساعة الماضية، الأحياء الشرقية لحلب، وأن بينهم 1500 طفل.

مساعد الرئيس الروسي: لا توجد اتصالات مميزة مع واشنطن وننتظر الإدارة الجديدة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل