المحتوى الرئيسى

الجيزة: بدء تطوير منطقة معهد الأبحاث بالوراق بمنحة من وكالة" giz" الأوروبية

11/28 13:38

أعلن اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أنه خلال الأيام المقبلة سيتم البدء في تطوير منطقة معهد الأبحاث بالوراق من خلال منحة مقدمة من وكالة giz الأوروبية.

وقال المحافظ، خلال الجولة التي قام بها بالوراق التقى خلالها مع مواطني المنطقة، إن التطوير يشمل رصف شارع الجيش بطول 700 م و6 شوارع جانبية محصورة بين شارعي ترعة السواحل ومدرسة النجاح.

وأضاف الدالي أنه سيتم تبليط 94 شارعا بمنطقة معهد الأبحاث ببلاط الإنترلوك .. مشيرا إلى أن المقاول المنفذ استلم الموقع وسيبدأ العمل خلال أيام.

وتفقد المحافظ، خلال الجولة التي رافقه فيها العميد عبدالقادر البسيوني رئيس حي الوراق، موقف الوراق تمهيدا لبدء المرحلة الثانية لتطويره، كما تفقد شارع الغاز والذي يحدث تكدس مروري به نتيجة تقاطعه مع العديد من الشوارع حيث قررت المحافظة رصف الشارع الكائن خلف المبنى الجديد للحي لتخفيف الضغط المروري عن شارع الغاز والقضاء على التكدس المروري.

وشملت جولة المحافظ شوارع القومية العربية والعروبة والتل للإطمئنان على أحوال النظافة العامة ورفع القمامة حيث وجه لرئيس الحي بتكثيف الأعمال.

وقد اطمأن المحافظ خلال تفقده لسوق الخضر والفاكهة بشارع التل عن توافر السلع للمواطنين .. مؤكدا على باعة الخضروات والفواكه الالتزام بالأسعار السوقية والمعلنة تخفيفا على عاتق المواطنين وعدم المغالاة في الأسعار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل