المحتوى الرئيسى

محافظ قنا يحيل مدير مستشفى قفط التعليمي للتحقيق

11/28 13:39

أحال عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، مدير مستشفى قفط التعليمي للتحقيق لتدني مستوى النظافة، وإحالة معاون المستشفى المسئول عن دفاتر الحضور والانصراف للتحقيق لعدم وجوده بمقر عمله ولمخالفته القواعد المنظمة لسير العمل.

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة قام بها محافظ قنا لمستشفي قفط المركزي ومركز الأورام بمدينة قنا للاطمئنان علي الخدمة الطبية والعلاجية المقدمة للمرضي ووجود الأطباء وطاقم التمريض في مقر عملهم.  

وتفقد جميع اقسام مستشفي قفط وتحدث مع المرضى للاطمئنان على صحتهم وقام بسؤالهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم ، وشدد علي ضرورة الاهتمام بالنظافة حفاظا علي صحة المواطنين وحسن استقبال المرضي وتقديم أفضل الخدمات العلاجية والصحية.

كما زار الهجان مركز الأورام لمتابعة سير العمل به حيث اطلع على دفاتر تسجيل المرضي واشاد بالخدمة الطبية المقدمة للمواطنين مثنيا علي مستوي النظافة باقسام المركز.

وأكد أن هناك متابعة مستمرة للمستشفيات والوحدات الصحية علي مستوي المحافظة  للوقوف على مدى توفير الإمكانيات والخدمات المقدمةللمواطنين على أرض الواقع، مؤكدا أن محافظة قنا تعطي أولوية كبيرة للارتقاء بالمنظومة الصحية من خلال تطوير المستشفيات وتدعيمها بأجهزة حديثة لخدمة المرضي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل