المحتوى الرئيسى

أوفر ماركت تتوسع بمصر والخليج باستثمارات 2 مليون دولار

11/28 10:54

تستعد شركة أوفر ماركت المتخصصة فى شراء منتجات السوبر ماركت أون لاين، للتوسع الخارجى والمحلى باستثمارات تقدر بحوالى 2 مليون دولار خلال عامى 2017 و2018، كما سيتم تمويلها عبر شركات وصناديق رأسمال مخاطر، إذ تقترب الشركة حاليًّا من الحصول على التمويل من جهات داخل مصر وخارجها.

وكشف عبدالرحمن جلال، الرئيس التنفيذى والمؤسس لشركة "أوفر ماركت" فى تصريح لـ"المال، عن إطلاق أول مشروع لشركته من مصر إلى 4 دول بالخليج العربى، بحيث يكون المكتب الرئيسى بالسوق المحلية، وتنتشر الفروع ذات الصفة التجارية الكاملة فى كل من الإمارات "دبى" ثم السعودية خلال 2017، تليهما الكويت والمغرب فى 2018.

يذكر أن موقع "أوفر ماركت"، يقوم بدور الوسيط بين كبرى سلاسل السوبر ماركت والمستهلكين، إذ يتيح للعملاء حرية بنوك تتيح بطاقات pre-paid للأفراد لتسهيل التسوق الالكتروني" التسوق "أون لاين" من فروع المتاجر المتعاقد معها، ثم يقوم بتوصيل المنتجات للعملاء.

وأضاف أن خطة التوسع المحلى تسير بالتوازى مع التوسع الخارجى، بحيث تنتشر خدماتها فى جميع محافظات الجمهورية خلال 2017، موضحًا أن شركته تعاقدت مع أكثر 250 فرعًا لمتاجر علامات تجارية مختلفة. وأوضح جلال أنه ستتم الاستفادة من العلامات التجارية المشتركة بين مصر والخليج مثل متاجر سبينس، وكارفور، مضيفًا أن أوفر وقعت 4 عقود بالخارج مع متاجر مختلفة تمتلك أكثر 200 فرع.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل