المحتوى الرئيسى

نشرة الرياضة| برافو أجاي.. أزمة باولو.. فوز صلاح.. فشل برشلونة

11/28 08:49

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ بكل ما فاته وآخر التطورات.

بعد انتقاده الدائم للاعب.. زكريا ناصف: «برافو أجاي»

أشاد زكريا ناصف، لاعب النادي الأهلي السابق، بالمستوى الذي ظهر عليه النيجيري جونيور أجاي، لاعب النادي الأحمر، وإحرازه هدف الفريق الثاني في شباك النصر للتعدين، مساء أمس الأحد.

وكتب ناصف عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، «خلاص أجاي بيجيب أهداف من غير ما انتقده، برافو أجاي، ووليد سليمان رجل المباراة».

الإنتاج الحربي يضرب الجيش بثلاثية

فاز فريق الإنتاج الحربي، على نظيره طلائع الجيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت بينهما أمس على ستاد جهاز الرياضة العسكري في إطار منافسات الجولة الـ11 من الدوري الممتاز.

افتتح التسجيل أحمد مجدي لفريق الإنتاج الحربي في الدقيقة 45 قبل انتهاء الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف أوميد أوكرى الهدف الثاني للإنتاج في الدقيقة الــ 51 و في الدقيقة الــ 78 سجل صلاح أمين هدف حسم اللقاء لصالح الإنتاج الحربي.

وسجل طلائع الجيش هدفه الوحيد خلال المباراة في الدقيقة الـ81 عن طريق لاعبه أحمد عيد عبد الملك. بهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الإنتاج الحربي لـ9 نقاط في المركز الثالث عشر، بينما يتجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 16 في المركز الثامن.

أزمة جديدة في سموحة بسبب «باولو»

انفجرت أزمة داخل فريق الكرة بنادي سموحة، بعد استبعاد المدير الفني للفريق حلمي طولان، لحسام باولو، هداف الفريق، من قائمة بتروجيت، بسبب اعتراض اللاعب على عدم الدفع به أساسيًا في المباريات السابقة.

وكان هاني العجيزي ومحمود فتحي لاعبا الفريق سبق لهما وطالبا من مدير الكرة عاطف حنفي برغبتهما في الرحيل بسبب تجاهل الجهاز الفني لهما، إضافة إلى أن إسلام محارب نجم الفريق بدء في الشكوى من معاملة المدير الفني. 

وضمت قائمة الفريق لمباراة بتروجيت كلا من: «محمد أبو جبل، المهدي سليمان، أحمد يحيى، رجب بكار، السيد فريد، ياسر إبراهيم، باتريك مالو،عمر سعد، أيمن أشرف، أحمد نبيل مانجه، عمرو المنوفي، نصر رمضان، محمود السيد، إسلام محارب، أحمد تمساح، حسام حسن، أحمد حسن مكي، دياوارا، خالد سطوحي».

أتلتيكو مدريد يفوز على أوساسونا بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

فاز فريق أتلتيكو مدريد على مضيفه أوساسونا بثلاثية نظيفة في المباراة التي احتضنها ملعب "السادار"، أمس الأحد، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

جاء الهدف الأول لأتلتيكو في الدقيقة 36، عن طريق المدافع دييجو جودين، وبعدها بـ 11 دقيقة سجل الفرنسي كيفين جاميرو الهدف الثاني للفريق المدريدي، وأضاف الهدف الثالث البلجيكي يانيك كاراسكو في الدقيقة 90.

ويأتي هذا الفوز عقب خسارة أتلتيكو في الجولة الماضية من الليجا بثلاثية نظيفة من غريمه ريال مدريد على ملعب "فيسينتي كالديرون".

وبهذا الانتصار، رفع الأتلتي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند سبع نقاط في المركز قبل الأخير.

برشلونة يفشل في فك عقدة سوسيداد ويسقط في فخ التعادل

تعادل برشلونة مع ريال سوسيداد 1-1، في المباراة التي جمعت بين الطرفين اليوم الأحد، في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني. أحرز اول أهداف اللقاء ويليان خوسي دي سيلفا لفريق سوسيداد في الدقيقة 53، قبل أن يضيف ليونيل ميسي هدف التعادل للبارسا في الدقيقة 59.

وبذلك يرتفع رصيد البارسا للنقطة 27 في المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد سوسيداد عند النقطة 23 في المركز الـ5.

بمشاركة صلاح.. روما يعبر بسيكارا بصعوبة في «الكالتشيو»

نرشح لك

أهم أخبار رمضان

Comments

عاجل