المحتوى الرئيسى

نشرة «التوك شو»| الشاطر يهدد السيسي.. الإخوان يهتفون ضد المرشد.. احترفت الفن وانحرفت

11/28 07:54

تستعرض «التحرير» في نشرتها أبرز الأحداث والأخبار الخاصة ببرامج «التوك شو» على الأصعدة السياسية والاقتصادية والفنية والاجتماعية، التي أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير مساحة متنوعة من المعرفة والتسلية لكل القراء.  

الإبراشي: «وزير الصحة يقتل الناس ببطء شديد»

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن وزارة الصحة تتعمد قتل المواطنين، عن طريق منع الدواء عن المرضى، وتباطؤها في حلها، مطالبًا بإقالة وزير الصحة.

وأضاف الإبراشي خلال حلقة أمس الأحد ببرنامجه «العاشرة مساء»، المذاع على قناة «دريم»، موجهًا حديثه إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي: «وزير الصحة ليس له علاقة بالصحة، ويتعمد قتل الناس ببطء شديد جدًا، فالقتل بمنع الدواء من الوصول إلى المرضى».

إبراهيم عيسى: «ضباط جهاز أمن الدولة يديرون 90% من الوزارات»

قال الإعلامي إبراهيم عيسى إن ضباط جهاز أمن الدولة يديرون 90% من الوزارات الحالية، موضحًا أن عددا من وزراء حكومة المهندس شريف إسماعيل فشلوا في مهماتهم، ومضيفًا: «مش مهم إن الشعب راضي عن الأداء، والمهم إن أمن الدولة راضي وموافق على تشكيل هذه الوزارات».

وأضاف عيسى، خلال حلقة أمس الأحد ببرنامج «مع إبراهيم عيسى»، المذاع على قناة «القاهرة والناس»: «الأجهزة الأمنية مش عارفة هي عايزة إيه من خطتها، ولا عارفة هي عايزة توصل مصر لما قبل 25 يناير ولا لأ».

عمرو أديب: «من غباء خيرت الشاطر إنه لم يقتل السيسي»

تحدث الإعلامي عمرو أديب، عن حالة الخوف التي كانت تشعر بها جماعة الإخوان من قيادات المؤسسة العسكرية، فى أثناء وجود رئيسهم المعزول محمد مرسي في الحكم.

وقال أديب خلال حلقة أمس الأحد ببرنامج «كل يوم»، المذاع على قناة «أون إي»: «هو مرسي كان يقدر يقرب من أمباشي فى الجيش، دا في يوم السيسي لوحده دخل القصر الجمهوري -بدون ما يكون معاه فتاحة جوابات حتى-  وكان موجود مرسي وخيرت الشاطر وهشام قنديل وميليشيات إخوانية، وهناك الشاطر هدد السيسي بالإشارة إليه بعلامة القتل، ولم يستطيعوا فعل شيء، ومن غبائه لم يقتل السيسي».

محمد صبحي يهاجم مجلس النواب بسبب قانون الجمعيات الأهلية

انتقد الفنان محمد صبحي، رئيس مؤسسة «معًا»، مشروع قانون الجمعيات الأهلية، الذي وافق عليه مجلس النواب مؤخرًا، مهددًا بغلق مؤسسته.

وقال صبحي خلال مداخلة هاتفية أمس الأحد مع برنامج «90 دقيقة»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة «المحور»: «إحنا مش حكومة وأنا مش موظف فيها، والقانون الذي أخرجه مجلس النواب يؤكد أن الدولة قادرة على ممارسة دورها لوحدها، فلا يوجد مبرر لاستمرار دوري وهو الآن يسلب مني يحولني إلى موظف دولة، وأنا لست كذلك». المزيد

شباب الإخوان يهتفون ضد المرشد

عرضت قناة الحياة خلال برنامج «الحياة اليوم» فيديو لعناصر جماعة الإخوان «الإرهابية» المتهمين في أحداث العدوة في المنيا، وهم يهتفون ضد مرشد جماعة الإخوان، محمد بديع، مرددين «تحيا مصر».

وقال المتهمون: «يسقط يسقط حكم المرشد.. تحيا مصر»، وكانت مدينة العدوة قد شهدت عدة أحداث عنف عقب فض اعتصام رابعة.

سما المصري: «أنا مش رقاصة.. احترفت الفن وانحرفت»

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل