المحتوى الرئيسى

ملامح الجولة الـ11- فوز ثاني للشرقية.. وميدو يسقط لأول مرة مع دجلة

11/28 19:19

انتهت منافسات الجولة الـ 11 بالدوري المصري، بإقامة 9 مباريات، سُجل خلالها 17 هدفًا، بعدما اهتزت الشباك في جميع المباريات عدى لقاء وحيد بين الإسماعيلي وطنطا.

وشهدت الجولة فوز الأهلي على النصر للتعدين بثلاثة أهداف، ليستعيد الصدارة من مصر المقاصة، والذب تربع عليها لساعات، بعدما عبر بتروجيت بهدفين مقابل هدف.

وبعيدا عن فوز مصر المقاصة، واصل لاعبوه تفوقهم على مستوى إحراز الأهداف، ليدخل نانا بوكو صراع الهدافين مع أحمد الشيخ، فالأول وصل لـ 6 أهداف خلف زميله في الفريق، الذي يمتلك 8 أهداف.

وعاد الشرقية من بعيد ليحقق الفوز الثاني له على التوالي، بعدما فاز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، ليتسبب في قرار مختار مختار، مدرب زعيم الثغر، بالرحيل عن الفريق السكندري، قبل العودة في قرار بعد ساعات.

ونرصد في التقرير التالي نتائج مباريات الجولة الـ 11 والتي جاءت على النحو التالي:

أقيمت المباراة يم الجمعة الماضي في ستاد بنها فاز الشرقية على الاتحاد بهدف للاشىء، سجله حسام حسن في الدقيقة 85، ليرفع الشرقية رصيده إلى 7 نقاط بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 16 نقطة

فاز مصر المقاصة على ضيفه بتروجت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما اليوم باستاد الفيوم، في الأسبوع الـ 11 لدوري القسم الأول، سجل مصطفى شبيطة لبتروجت في الدقيقة 15 وتعادل نانا بوكو للمقاصة في الدقيقة 35، وأضاف بوكو هدف الفوز في الدقيقة 90، وبتلك النتيجة رفع مصر المقاصة رصيده إلى 27 نقطة فيما توقف رصيد بتروجت عند 22 نقطة.

نجح فريق سموحة في تحقيق انتصار صعب على ضيفه أسوان بهدف دون رد في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

ورفع سموحة رصيده من النقاط لـ24 يحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب فيما تجمد رصيد أسوان عند 5 نقاط في المركز الـ17.

وانبرى أحمد حسن مكي مهاجم سموحة لركلة الجزاء ليحولها داخل الشباك بنجاح مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 72.

وحقق فريق المصري البورسعيدى فوزًا صعبًا أمام وادي دجلة، مساء السبت، بهدف دون رد وسجل محد حمدي هدف المباراة الوحيد في الدقيق 22.

وبتلك النتيجة وصل المصري البورسعيدي إلى 19 نقطة بالمركز الخامس، بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند 15 نقطة.

فاز الزمالك على المقاولون العرب بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم، في الأسبوع الحادي عشر لدوري القسم الأول، سجل ستانلي أوهاويتشي الهدف الأول في الدقيقة 18 وأحرز ابراهيم صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 75 وأضاف شيكابالا الهدف الثالث في الدقيقة 77، وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 17 نقطة بينما ظل رصيد المقاولون 13 نقطة.

وفي ستاد الإسماعيلية تعادل الإسماعيلي مع طنطا بدون أهداف، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 14 نقطة واصبح رصيد طنطا 8 نقاط.

وفي ملعب بترو سبورت فاز الداخلية على إنبي بهدف دون رد، سجله عبد العزيز سيد في الدقيقة 41، ليرتفع رصيد الداخلية إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد إنبي عند 10 نقاط.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل