المحتوى الرئيسى

مكتبة الإسكندرية تستضيف مهرجان الأفلام العلمية

11/28 02:35

ينظم مركز القبة السماوية العلمي بمكتبة الإسكندرية، ومعهد جوته الإسكندرية “GI”، وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجي “ASRT” للعام الثالث على التوالي مهرجان الأفلام العلمية خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى 20 ديسمبر المقبل، مع وعد بمزيد من الأنشطة الصديقة للعائلة لفتح عيون الشباب على عجائب العلم.

أكد المهندس أيمن السيد؛ مدير مركز القبة السماوية العلمي، إن مركز القبة السماوية العلمي هو واحد من المرافق التعليمية والترفيهية الرائدة في مصر وواحد من المؤسسات التعليمية غير الرسمية من الدرجة الأولى المخصصة لعلوم التواصل مع الأطفال والشباب ما بين أربعة إلى ثمانية عشر عام؛ حيث يمكنهم التحقيق، والاستكشاف، واللعب، والتعرف على العالم الذي نعيش فيه بمختلف الوسائل التعليمية من ورش عمل تفاعلية، أفلام علمية وغيرها من الوسائل الحديثة والمثيرة. تم تصميم المركز خصيصًا للأطفال للتفاعل واستكشاف العلوم مع الأسرة والمدرسة.

يذكر أن مهرجان الأفلام العلمية هو الاحتفال بعلوم التواصل في جنوب شرق آسيا، شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وهو من انتاج معهد جوته، المعهد الثقافي الألماني والذي يعمل في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع الشركاء المحليين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل