المحتوى الرئيسى

أفضل 4 لوحيات للأطفال خلال 2016 - أخبار ترايدنت التقنية

11/28 02:21

الحواسيب اللوحية ليست مقتصرة فقط على الكبار وعلى العمل والترفيه، بل إنها أيضا من الأجهزة الموجهة للأطفال والتلاميذ والطلاب وتستخدم في الترفيه ومشاهدة الرسوم المتحركة وايضا التعليم، وقد دخلت في بعض الدول المتقدمة إلى فصول الدراسة.

وبالطبع اتجهت الكثير من الشركات لتوفير الحواسيب اللوحية الموجهة لهذه الفئة الكبيرة والمهمة، منها حواسيب لوحية بتصميم مميز وطفولي، فيما هناك حواسيب لوحية لهم بنفس التصميم المعتاد للحواسيب في الأسواق.

يجذر الإشارة إلى أنه من الواجب على الآباء شراء أغلفة الحماية لهذه الحواسيب والت تجعلها مقاومة للماء والضربات القوية وأي حوادث من شأنها أن تؤثر سلبا عليها.

دعونا نتعرف على اللوحيات الأربعة التي يمكنكم شرائها من أمازون بسعر مميز وهي التي تتوفر بأسعار مغرية خلال أسبوع الإثنين الإلكتروني وأيضا لبقية الوقت.

من أفضل الخيارات المتاحة بالوقت الحالي للأطفال، وهو حاسوب من شركة أمازون نفسها التي تقدمه على متجرها الإلكتروني.

الحاسوب يأتي بشاشة ذات حجم 7 إنش وبدقة 600 في 1024 بيكسل، كما أنه مزود بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجا هيرتز، فيما يعمل بنظام Fire OS 5 وتتوفر له معظم التطبيقات التي يحتاجها الأطفال.

ويتميز أيضا هذا الحاسوب بمساحة للتخزين بحجم 16 جيجا بايت وهو يدعم الواي فاي وأحدث التقنيات وهو يأتي مع غلاف خاص لحماية الجهاز من الضربات والخدوش.

وتتوفر منه ثلاثة ألوان وهي الأزرق والوردي وأيضا اللون الأخضر، فيما يأتي مع ضمان لمدة عامين، كما أنه يتضمن مسبقا خدمات أمازون.

ويمكنك الحصول عليه من هنا بسعر أقل من 100 دولار وفي هذه الفترة يمكنك شراؤه بسعر 75 دولار فقط.

حاسوب لوحي موجه للأطفال ما بين 3 سنوات و 9 سنوات وهو من لوحيات أندرويد الذي يوفر لك أكثر من 1.5 تطبيق منها الكثير من ألعاب وتطبيقات الألعاب وستجد عدد منها مثبتة على الجهاز ومخصص بالفعل للأطفال.

ومن مواصفات هذا الجهاز نجد أنه يتميز بشاشة ذات حجم 7 إنش وبمساحة 16 جيجا بايت كما أنه مزود بذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجا بايت، كما أنه يأتي مع غلاف حماية مجانا.

ويوفر هذا الحاسوب أيضا تحميل تطبيقات أمازون للأطفال من المتجر المتوفر عموما لأجهزة أندرويد ولا ننسى أنه يتوفر باللونين الأخضر والوردي.

ويمكنك شراء الجهاز من هنا بسعر 80 دولار.

خيار مختلف عن ما تطرقنا إليه سابقا، هذا الحاسوب يعمل بنظام ويندوز 8.1 ويمكنك ترقيتها إلى ويندوز 10 أيضا، وهو أكبر حجما إذ يصل إلى 8.9 إنش والذي يعد من حواسيب اثنان في واحد حيث يأتي مع لوحة مفاتيح قابلة للإزالة.

ومن مميزات هذا الحاسوب أيضا أنه يأتي بمساحة للتخزين بحجم 32 جيجا بايت وهو باللون الأبيض والأزرق، كما انه مزود بمعالج Atom Z3735G.

الجميل في هذا الحاسوب أيضا أنه يمكن أن يستخدم من الأشخاص البالغين والمراهقين وهو غير موجه فقط للأطفال وإمكانياته كبيرة فعلا.

ويمكنك شراء الجهاز من هنا بسعر 194 دولار فقط.

الحاسوب اللوحي آيباد من شركة آبل يمكن أن يستخدم لكافة الإحتياجات الممكنة ومنها الدراسة وأيضا اهداؤه للأطفال.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل