المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. لواء سابق: عرض عليا البقاء بأمريكا ولكني فضلت "زبالة مصر"

11/27 22:10

شن اللواء أركان حرب عبد الرافع درويش رئيس حزب فرسان مصر، هجوما حادا على قناة الجزيرة ودولة قطر الراعية لها، على خلفية انتاجها لفيلم تسجيلي مسئ للقوات المسلحة المصرية، وتصميمها على إذاعته مساء اليوم الأحد، قائلا، "دي بقعة سوداء موجود فيها قاعدة "العديد" الجوية الأمريكية"، مؤكدا أنها لا تملك جيشا ولا تعد دولة بالأساس.

وأضاف درويش، خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي مجدي طنطاوي، مقدم برنامج "كلام جرايد"، المذاع عبر فضائية "العاصمة"، "قطر نقطة في بحر"، مشددا على عد إعارتها الاهتمام حتى لا تتساوى مصر بدويلة و "كتكوت"، في إشارة منه لقطر.

وانتقد درويش، الإعلام المصري وطريقة تعامله مع الأزمة، حيث أكد أنه يخاطب المصريين فقط ولا يخاطب العالم الخارجي ويكشف له حقيقة قناة الجزيرة القطرية والراعيين والممولين لها، مضيفان، "إحنا بنكلم نفسنا"، مؤكدا أن هناك بعض الإعلاميين يدسون السم في العسل.

وأكد رئيس حزب فرسان مصر، أن فيلم الجزيرة المسئ، والذي أسمته "العساكر"، مفبرك، مشددا على عدم إمكانية ظهور جندي مصري في لقطات تليفزيونية، رافعا شعار رابعة العدوية، مضيفا، "العسكري عارف اننا هنجيبه هنجيبه، لما يكون هو وأهله هنجيبه".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل