المحتوى الرئيسى

الأهلي يهزم النصر للتعدين بثلاثية نظيفة.. وسليمان يعود للتألق ..فيديو

11/27 22:07

نجح الأهلى فى تحقيق الفوز على النصر للتعدين بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مباريات الأسبوع الحادى عشر للدورى الممتاز لكرة القدم.

سجل وليد سليمان الهدف الأول للاهلى من ضربة جزاء واحرز جونيور اجايى الهدف الثانى من ضربة رأس، ثم اضاف وليد سليمان الهدف الثالث للأهلى.

بهذة النتيجة ارتفع رصيد الأهلى الى 29 نقطة وتجمد رصيد النصر للتعدين عند 5 نقاط فى المركز الأخير.

بدأ الأهلي المباراة بمحاولات هجومية، وكاد أن يسجل الهدف الأول بعدما لاحت كرة رائعة على قدم جونيور أجايي الذي سددها بقوة، لكنها اصطدمت بالعارضة.

حاول الأهلي الضغط بكل خطوطه لإحراز هدف مبكر، واعتمد على عرضيات على معلول وسرعة أجايي، فيما حاول النصر للتعدين الاعتماد على الكرات المرتدة السريعة والكرات الثابتة.

استمر الضغط الأهلاوي على دفاعات النصر للتعدين، لكن دون فاعلية حقيقية على المرمى، وسط تكتل دفاعى قوى من التعدين.

ومع الدقيقة 35 مرر باتريك أدو كرة خطيرة إلى إسلام سري الذى سدد كرة قوية على مرمى شريف إكرامى لكن الكرة تمر بجوار القائم.

بعدها كاد عمرو جمال من إحراز هدف التقدم للأهلى عندما تلقى عرضية رائعة من محمد هانى داخل منطقة الجزاء، ليسددها برأسه قوية في المرمى لكن حارس النصر للتعدين يتصدى لها.

وشهدت الدقيقة الأخيرة للشوط الأول إلغاء محمود عاشور حكم اللقاء لهدف للأهلي أحرزه عبد الله السعيد بداعي التسلل، بعدها أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط.

بدأ الأهلى الشوط الثانى بضغط هجومى قوى من اجل احراز هدف مبكر ، واجرى الاهلى تغييره الاول بنزول وليد سليمان بدلا من عمرو جمال ، ولاحت فرصة للنصر للتعدين بعد ان شهدت الدقيقة 55 تسديدة قوية من هشام عبد الحميد لكن الكرة اصطدمت بعارضة شريف اكرامى .

وفى الدقيقة 61 احرز وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى هدف الأول فى الدقيقة 61 فى مرمى النصر للتعدين من ضربة جزاء سددها على يمين الحارس .

بعد الهدف استمرت سيطرة الأهلى على المباراة ونجح جونيور اجايى فى تسجيل الهدف الثانى للاهلى فى الدقيقة 70 من ضربة رأس قوية بعد تمريره رائعة داخل منطقة وسط الملعب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل