المحتوى الرئيسى

بأداء مغاير في الشوط الثاني الأهلي يضرب النصر للتعدين بثلاثية نظيفة - الأهلي.كوم

11/27 22:47

تمكن النادي الأهلي من الحصول على الثلاث نقاط من نادي النصر للتعدين في المواجهة التي جمعت الفريقين بالجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري وذلك عن طريق ثلاثة أهداف تم احرازهم في الشوط الثاني.

الأهلي بدأ المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، رباعي دفاعي مكون من أحمد حجازيسعد الدين سمير – محمد هاني – علي معلول، رباعي في وسط الملعب هم حسام عاشور – كريم نيدفيد – مؤمن زكرياعبد الله السعيد، ثم ثنائي هجومي هما جونيور أجايي وعمرو جمال.

بالشوط الأول وعلى الرغم من استحواذ الأهلي على وسط الملعب الا أن الفرص التي تم صناعتها لم تكن خطرة على مرمى فريق النصر، بينما الفرص القليلة التي صنعها المارد الأحمر لم يستغلها المهاجمون بالطريقة الصحيحة.

وبينما كان الأهلي يبحث عن فتح الثغرات في دفاع النصر لم يتسنى للفريق المضيف فرصة على مرمى شريف إكرامي ليظل حارس المارد الأحمر في راحة كبيرة.

ومع بداية الشوط الثاني نزل وليد سليمان بدلاً من عمرو جمال لتنقلب المباراة رأساً على عقب، حيث تمكن وليد من احراز الهدف الأول بالدقيقة 61 بعدما احتسب محمود عاشور ركلة جزاء للأهلي بعد لمسة يد واضحة على مدافع النصر جراء ارتطام الكرة في يده نتيجة لتسديدة كريم نيدفيد.

عقب الهدف فتح النصر للتعدين خطوطه بعض الشيء إلى أن تمكن نفس اللاعب وليد سليمان من لعب كرة عرضية رائعة على رأس جونيور أجايي ليحولها المهاجم النيجيري في مرمى النصر بالدقيقة 71.

عقب ذلك تمكن النصر من زيارة مرمى الأهلي بكرتين الأولى كانت عبر تسديدة هيثم مصطفى القوية من الركلة الحرة والتي ارتطمت بالقائم الأيمن لإكرامي، والثانية كانت عبر رأسية من نفس اللاعب من مكان خطر جداً في منطقة الـ18 للأهلي.

وقبل انتهاء المباراة وبالتحديد بالدقيقة 84 تمكن وليد من احراز الهدف الثالث والثاني له بعد تمريرات قصيرة جيدة جداً مع عبد الله السعيد قبل أن يسدد وليد بيسراه معلناً عن الهدف الثالث.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل