المحتوى الرئيسى

شاهد| فى عيد ميلادها الـ49.. «مين اللى ميحبش شيرين سيف النصر»

11/27 17:25

تحتفل اليوم الفنانة المصرية المعتزلة شيرين سيف النصر، بعيد ميلادها الـ 49 حيث أنها من مواليد يوم 27 نوفمبر عام 1967 ،وهى نجمة تركت الفن من أجل الزواج ،وتركت بصمات كبيرة من الاعمال فى السينما والتلفزيون، علقت مع المصريين ومنها "سواق الهانم" مع الراحل أحمد زكي و المسلسل الشهير"من الذي لا يحب فاطمة".

محطات هامة يرصدها لكم اليوم الجديد فى حياة النجمة شيرين سيف النصر

1- عاشت في فرنسا سنوات كثيرة، و التقى بها الفنان يوسف ‏فرنسيس، أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في ‏التليفزيون.

2- بدأت حياتها الفنية بالاشتراك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" فى أحد الادوار الصغيرة.

3- ظهرت فى السينما فى العديد من الأعمال الهامة، ومنها دورها فى فيلم"النوم فى العسل" مع الزعيم عادل إمام، وفيلم "سواق الهانم" مع الراحل احمد زكي، و"أمير الظلام" و "البلدوزر" و "كلهم فى جهنم" و "احلامنا الحلوة".

4- كانت على موعد مع الدراما والظهور ،فى العديد من الأعمال الكوميدية والعائلية الشهيرة، ومنها "اللص الذي أحبه" و"غاضبون وغاضبات" أمام النجم شريف منير، والمسلسل الشهير الذي ظل عالقاً مع المصريين حتى الأن"من الذي لا يحب فاطمة" أمام النجم أحمد عبد العزيز ومسلسل "المال والبنون" و "أصعب قرار" و"على باب الوزير" .

5- قدمت بعض الأعمال على خشبة المسرح ومنها "بودي جارد" أمام الزعيم عادل إمام و"خد بالك من عيالك" .

6- أعلنت عام 1996 اعتزالها الفن بعد زواجها من "عبد العزيز الابراهمي ،وهو شقيق الشيخ وليد الإبراهيمي مالك قنوات "أم بي سي" ، وكان قد خصص لها طائرة خاصة ولكن هذا الزواج لم يستمر أكثر من 5 سنوات، وتم بعدها الطلاق ورجعت فى قراراها وعادت للفن مرة أخري .

7- تزوجت بعدها الفنان مدحت صالح اربعة أشهر ثم إنفصلا عن بعضهما .

8- عام 2010 تزوجت من الطبيب وجراح التجميل بالمستشفى الألماني "  رائف  الفقي " لمدة عام ،ثم إنفصلا وعادا مرة اخرى منذ فترة قصيرة لبعضهما .

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل