المحتوى الرئيسى

حكم نهائي بحبس الفنان أحمد عز.. والسبب زينة!

11/27 16:31

أصدرت محكمة مصرية، حكما نهائيا بحبس الفنان أحمد عز، لإدانته بسب الفنانة زينة، على خلفية الأزمة بينهما حول نسب توأم زينة لعز.

وأيدت محكمة جنح مدينة نصر حكم حبس الفنان أحمد عز 3 سنوات بتهمة سب وقذف الفنانة زينة، ورفضت المحكمة معارضته على الحكم السابق الصادر بحبسه 3 سنوات بتهمة سب زينة.

وقام عاصم قنديل، محامي زينة، بتقديم صورة من المحضر الذي حرره أحمد عز يتهم فيه النجمة المصرية بتزوير شهادات التوأم عز الدين وزين الدين، وأنكر خلال أقواله علاقته بالفنانة زينة وأبويته للطفلين، وفقا لما ذكره موقع «العربية. نت» الإخباري.

وقدم المحامي، صورة من الحكم النهائي الصادر من محكمة الأسرة، والذي قضى بإثبات نسب توأم زينة لوالدهم أحمد عز، قائلا: "هذا ما يعني أن عز شهّر بزينة، ونتجت عن ذلك أضرار نفسية لها"، فيما طالب محامي عز برفض الدعوى والحكم ببراءة موكله، لرفع الدعوى بعد انتهاء المدة القانونية، كما قررت المحكمة تغريم أحمد عز مبلغ 15 ألف جنيه.

وكانت محكمة استئناف الأسرة، قد أصدرت مطلع هذا الشهر حكما برفض الالتماس الذي تقدم به أحمد عز لإعادة النظر في الحكم الصادر بإثبات نسب توأمه.

وبهذا الحكم السابق أصبح عز بصورة نهائية هو والد طفلي زينة، وبالتالي لهما كافة الحقوق الشرعية والقانونية على والدهما، الذي استنفد كل الطرق والوسائل القانونية للطعن في الحكم بنسب الطفلين له.

وبحكم ثبوت النسب فإن زينة ما زالت زوجة عز وعلى ذمته قانوناً، ونظراً لأنها ترفض أن تكون على ذمته فقد قررت خلعه، حيث تقدمت إلى المحكمة بطلب لتطليقها من أحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية إعمالاً لنص المادة 20 من القانون 1 لسنة 2001.

وسلمت زينة نسخة عقد زواجها بعز لتوثيقه رسمياً، مؤكدة أنهما سافرا معاً لقضاء شهر عسل في أوروبا، ما يؤكد وجود علاقة زوجية ما زالت قائمة وترفض استمرارها.

فيديو.. تطورات صادمة في قضية أحمد عز وزينة!

تفاصيل مداخلة نادية الجندي في قضية زينة وأحمد عز... وزينة ترد!

تطورات جديدة في أزمة أحمد عز وزينة.. تعرف على التفاصيل

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل