المحتوى الرئيسى

شاهد| «حبايب» في الواقع ويهاجمهن على الشاشة.. الراقصات يفضحن تناقض تامر أمين

11/27 16:20

لا أحد يعلم سر هجوم الإعلامي تامر أمين على الراقصات بشكل دائم، ففي آخر سنتين تحدث عن الراقصات على الأقل في 5 أو 6 مناسبات، وبدى كما يقولون "حاططهم في دماغه"، وذلك بلا سبب مقنع، وبالطبع فالإعلامي حر في أراءه، ولكن يجب أيضًا أن لا تتعارض مع سلوكه الشخصي.

وبدلًا من أن يُقنع المشاهدين بارتداءه لثوب العفة، وهي التي يريد أن يراها في المجتمع ويحارب بها الراقصات اللاتي ينشرن الفجور، على حد قوله، إنقلب السحر الساحر، وفضحت الراقصات سلوك تامر أمين المتلون بين شخصيته الحقيقية وما يظهر بها على الشاشة.

في سبتمبر عام 2015، انتشرت صور لتامر أمين مع الراقصة المغربية والمتحولة جنسيًا، نور، وعند مواجهة الإعلامي بالصور، قال في حوار أجراه مؤخرًا لـ"البوابة"، إنه تصور معها كمعجبة ولم يكن يعلم قصتها، إلا أن ظهوره معها مرتين بملابس مختلفة للإثنين في كل مرة، يثبت عدم مصداقيته.

بعد حضورها الذي أثار الجدل بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، هاجم تامر أمين الراقصة سما المصري، عبر برنامجه على قناة "الحياة"، وقال: "هو مين اللي وجه ليها الدعوة.. راحت وطلعت على السجادة الحمرا، ولأنها مش واخدة عليها وقعت"، وأضاف: "سما المصري كانت عايزة تبين للناس الحتة الزرقا اللى كانت لابساها، ومكنش ليها علاقة برحيل الفنان محمود عبد العزيز، ومشاركتها في المهرجان لا تليق بسمعة مصر".

وفي حفل ختام المهرجان، الخميس الماضي، ظهرت سما مرة أخرى، وعند سؤالها عمن وجهلها الدعوة، قالت في تصريحات صحفية إن تامر "قابلها في النادي" وأعطاها الدعوات، كما ظهرت في فيديو آخر وأكدت إنه أرسل لها دعوة حضور رسمية، وأضافت إنها "هتشحططه في المحاكم" لهجومه عليها، وتقدمت ببلاغ لنيابة أول أكتوبر، اتهمته فيه بالسب والقذف، وحمل البلاغ رقم 2490 لسنة 2016 إداري ثالث أكتوبر، أن الإعلامي شهّر بها أكثر من مرة على شاشة قناة "روتانا مصرية" حينما كان مقدم برامج بها، فضلا عن إساءته لها عقب حضورها مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

في مارس الماضي، أقامت الراقصة دينا دعوى قضائية ضد الإعلامي تامر أمين بتهمة السب والقذف والتشهير أيضًا، بعد تصريحاته المسيئة لها بحقها في برنامجه "مالآخر" على قناة "روتانا مصرية".

وكان انتقد "أمين" ما قالته دينا خلال مشاركتها ضمن لجنة تحكيم برنامج "الراقصة"، على فضائية "القاهرة والناس"، إن "جسد المرأة عبارة عن آلة كل عضو يعزف لحنا مختلفًا"، واستنكر تصريحاتها قائلًا: " كلام أنا مش عارف يجي إزاي قلب لحد يقوله على التلفزيون، دة ميتقالش على القهوة حتى".

وتهكم الإعلامي على ما قالته الراقصة، "إنها تعبت جدًا، حتى تأتي للبرنامج بأفضل الراقصات من كل أنحاء العالم"، قائلًا لها: "كتر خيرك والله إنك تعبتي نفسك التعب الفظيع ده".

وخلال استضافة دينا ببرنامج "المتوحشة"، مع المذيعة سالي عبدالسلام، في أكتوبر الماضي، قالت إن تامر "بيسهر عندها في الملهى الليلي وآخر مرة كان سهران عندها كان في عيد ميلاد رقاصة"، وهو ما يكشف التناقض الكبير لدى الإعلامي الشهير، والذي رد على تصريح دينا بأن صديقه محمد السبكي عزمه على هذه السهرة، منذ 7 سنوات، وكانت أول وآخر مرة يسهر فيها بمكان تتواجد فيه دينا.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل