المحتوى الرئيسى

الجزائر...4 مسلحين يسلمون أنفسهم للجيش جنوبي البلاد

11/27 15:53

15:42 27.11.2016(محدثة 15:47 27.11.2016) انسخ الرابط

سلم 4 مسلحين مطلوبين على ذمة التحقيق في ارتكاب جرائم إرهابية، أنفسهم للسلطات الجزائرية بمنطقة بعين أميناس في ولاية اليزي أقصى جنوب البلاد.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الدفاع الوطني الجزائرية، اليوم الأحد، بأن "أربعة مسلحين سلموا أنفسهم لوحدات الجيش المتمركزة في منطقة طارات الحدودية بعين أميناس بولاية اليزي أقصى جنوبي الجزائر.

وأوضح أن المسلحين الأربعة، وهم جلول وعبد المالك وميلود، وشريف وهم مطلوبون للسلطات بسبب تورطهم في أنشطة إرهابية، كان بحوزتهم قطع أسلحة من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة وأغراض أخرى وأجهزة اتصال".

وقبل يومين، قام مسلح يدعى علي بوعمامة، بتسليم نفسه لقوات الجيش في المنطقة نفسها وبحوزته قطعة سلاح من نوع كلاشينكوف وكمية من الذخيرة وحقيبة طبية.

ووصل عدد المسلحين الذين سلموا أنفسهم لقوات الأمن والجيش الجزائري، منذ شهر تشرين الأول/أكتوبر  الماضي، إلى 14 مسلحا.

وتنشر قيادة الجيش، منذ أيلول/سبتمبر 2014، أكثر من 35 ألف جندي لمراقبة الحدود ومنع تسلل المجموعات المسلحة وتهريب السلاح  خاصة من ليبيا إلى الجزائر.

"المريمي": على الجزائر أن تعي جيدا أن الليبيين وحدهم من يقرر مصير مجلسهم النيابي السلطات الجزائرية تنتقد تصريحات الرئيس الفرنسي بشأن ثوار الجزائر " تدمير 3 مخابئ لجماعات مسلحة في الجزائر "داعش" يتبنى اغتيال شرطي في أول عملية له في الجزائر

أخبار الجزائر اليوم, أخبار الجزائر, الجزائر

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الدفاع الروسية: تشكيل سلطات محلية في الأجزاء المحررة من حلب

أعلن المركز الروسي لمصالحة أطراف النزاع في سوريا، اليوم الأحد، أن هيئات للسلطة المحلية، تتشكل الآن في المناطق التي تم تحريرها من المقاتلين في حلب، وأن الحياة السلمية بدأت تستعاد فيها.

رئيس لجنة الشؤون العربية بالبرلمان المصري يشيد بـ"سبوتنيك"

أشاد رئيس لجنة الشؤون العربية بالبرلمان المصري اللواء سعد الجمال بالنجاح الكبير والانتشار الواسع الذي حققه الإعلام الروسي بشكل عام، وعلى وجه الخصوص وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك" في مصر والعالم العربي خلال فترة وجيزة.

المركز الروسي: 43 انتهاكا للهدنة في 6 محافظات سورية خلال الـ 24 ساعة

أعلن المركز الروسي لتنسيق التهدئة في سوريا، مساء السبت، عن تسجيل 43 انتهاكا للهدنة من قبل المسلحين خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، في ست محافظات سورية.

ماذا كان تعليق ترامب الغريب على وفاة كاسترو

قال الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، اليوم السبت، معلقا على وفاة قائد الثورة الكوبية فيدل كاسترو، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "فيدل كاسترو مات"، وذلك دون أن .يخوض في أي تفاصيل

بالفيديو...الأدميرال "كوزنيتسوف" تحطم كبرياء الأسطول الأمريكي

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل