المحتوى الرئيسى

إيميلي بلانت لن تشارك في الجزء الثاني من Sicario لهذا السبب

11/27 15:42

بالرغم من تقديمها لدور البطولة في فيلم Sicario، إلا أن إيميلي بلانت لن تشارك في الجزء الثاني من الفيلم الذي يحمل اسم Soldado.

وقال كاتب السيناريو تايلور شيريدان لموقع The Warp: "هذا قراري، وفي وقت قريب سأتحدث معها حول الأمر، والحقيقة أن دورها أكتمل ولم أجد طريقة لكتابة الشخصية في الجزء الثاني بصورة تنصف موهبتها"، متابعًا "لقد مرت الشخصية بالعديد من المواقف، وحكايتها انتهت".

يشار إلى أن إيميلي بلانت لعبت دور "كيت ماسر"، العميلة في المباحث الفيدرالية التي تُكلف من قبل أحد المسئولين الكبار كي تنضم إلى فريق للقبض على تاجر مخدرات مكسيكي. ووصف كاتب السيناريو الدور بأنه كان رحلة شاقة خاصة على إيميلي، موضحًا "لقد أكتمل قوس الشخصية".

وتساءلت إيميلي بلانت: "ماذا على أن أفعل لهذه الشخصية في المستقبل؟، أجعلها تنتقل إلى قرية صغيرة وتحصل على ترقية وبعدها تتعرض للاختطاف ويأتي فريق لإنقاذها، هذا لا يناسب الشخصية وعلى تقديم الدور بصورة حقيقية، لهذا قررت أن استبعدها، ومن الممكن أن أجد طريق آخر لها في هذه السلسلة".

وسيخرج الجزء الثاني ستيفانو سوليما بدلا من المخرج الكندي دينيس فيلينوف، وستركز القصة على الشخصيات الثانوية التي ظهرت في الجزء الأول وقدمها الممثلان بينيسيو ديل تورو وجوش برولين.

إيميلي بلانت‎ تعترف برفضها التعري في Sicario استجابة لنصيحة هذا الجزء من جسدها

إيميلي بلانت: الفنانة التي كادت أن تقتل توم كروز

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل