المحتوى الرئيسى

شاهد.. 2.5 مليون مشاهدة لكليب "نور" الذي يحارب التمييز ضد المرأة

11/27 14:47

أطلق المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين، كليب أغنية "نور" للفنان زاب ثروت والفنانة أمينة خليل، تزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة الموافق 25 نوفمبر 2016 وحملة الـ16 يوما من الأنشطة المناهضة للعنف ضد المرأة.

وقالت د.مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، في بيان اليوم الأحد، إن الكليب تم إنتاجه تحت إشراف كامل من المجلس، موضحة أن الكليب حقق  2.5 مليون مشاهدة في الـ24 ساعة الأولي من إطلاقه، ليحتل المركز الأول على موقع يوتيوب مصر.

وعبرت مايا مرسي عن مدى سعادتها بالنجاح الذي حققته الأغنية، مشيرة إلى أن استقبال الأفراد على اختلاف أعمارهم  للأغنية كان أكثر من ممتاز، وأن التعليقات جاءت إيجابية خاصة من الشباب من الجنسين.                                       

وأكدت مايا مرسي أن الهدف من الكليب هو محاربة التمييز ضد المرأة، "وتوصيل رسالة إلى المجتمع توضح أن أدوارنا جميعاً كرجال ونساء مكملة لبعضها البعض ولا يمكن للمجتمع الاستغناء عن مشاركة المرأة"، وقالت "هي فرد في المجتمع ومسؤولة عن النهوض بمجتمعها ووطنها، ولنؤكد علي أن المرأة قوية وقادرة علي مواجهة كل الصعاب مثلها مثل الرجل  خاصة إذا وضعت في نفس الظروف وإذا اتيحت لها الفرصة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل