المحتوى الرئيسى

ضبط المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة بمنشأة ناصر

11/27 13:23

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، من كشف غموض سرقة مشغولات ذهبية من داخل مسكن سيدة بدائرة القسم، وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجني عليها، بالاشتراك مع اثنين آخرين وبضبطهم اعترفوا وأرشدوا عن المسروقات، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مأمور قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا من "كلثوم. ح" (45 سنة ـ ربة منزل)، تفيد فيه باكتشافها سرقة كمية من المشغولات الذهبية الخاصة بها عبارة عن "16 غويشة، 8 خواتم، 4 تعليقة كولية، و2 سلسلة" من داخل مسكنها، ولم تتهم أو تشتبه فى أحد، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين سلامة منافذ الشقة.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد. ر" (20 سنة ـ عامل)، "إسلام. ن" (19 سنة ـ عامل)، و"محمد. ح" (20 سنة ـ عامل)، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأضاف المتهم الأول بارتباطه بصلة قرابة بالمجني عليها "نجل شقيقتها"، وأنه مقيم بصحبتها نظرا لسفر والدته خارج البلاد، وأنه على علم باحتفاظها بمشغولات ذهبية بمسكنها، فخطط لارتكاب الواقعة نظرا لمروره بضائقة مالية واتفق مع الثاني والثالث على إخفاء المسروقات والتصرف ببيعها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل