المحتوى الرئيسى

بالصور- وفد الأهلي يزور مستشفى مجدي يعقوب للقلب بأسوان

11/27 14:10

زار وفد من النادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، مركز القلب بأسوان، على هامش تواجد الفريق في المدينة، استعدادًا لمواجهة النصر للتعدين مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

وضم وفد النادي الأهلي كلًا من: المهندس محمود طاهر رئيس النادي، ومحمد عبد الوهاب عضو المجلس، واللواء شيرين شمس المدير التنفيذي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأعضاء الجهاز الفني سيد معوض وطارق سليمان وأنيس الشعلالي ومحمد أبو العلا، إضافة إلى الدكتور عادل كريم، المنسق الإعلامي لفريق الكرة.

وكان في استقبال الوفد ، الدكتورمجدى يعقوب جراح القلب العالمي، ومحمد زكريا مدير المركز، ومحمود نجدي مدير العلاقات العامة.

واستمع الوفد لشرح تفصيلي من الأطباء عن تاريخ إنشاء المركز الذي يعد الأكبر في علاج القلب بمصر، وطريقة سير العمل بداخله والدور الهام الذي يقوم به في علاج الأطفال المحتاجين.

وأعرب الدكتور مجدي يعقوب، عن سعادته بزيارة وفد من النادي الأهلي، صباح اليوم، لمقر المركز العالمي لجراحات القلب بأسوان: "الأهلي هو الرمز الكبير وزيارة الوفد لمركز القلب شرف كبير لكل العاملين فيه".

وأشار الجراح العالمي إلى أن زيارة الأهلي إلى مركز القلب بأسوان تزيد من الوعي العام بقيمة المركز والخدمات التي يقدمها للمرضى بمختلف مستوياتهم.

من جهته، اعتبر طاهر، زيارة مقر مركز القلب العالمي بمحافظة أسوان، لحظة لا تنسى، وإن لقاء الدكتور مجدي يعقوب، شرف كبير في حد ذاته؛ نظرًا للقيمة الكبيرة والمكانة العالية التي يتمتع بها يعقوب باعتباره واحدا مم الذين ساهموا في تطور جراحات القلب في العالم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل