المحتوى الرئيسى

«القومي للمرأة» يشيد بفيديو كليب «نور»: الأول على التريند

11/27 13:10

أشاد المجلس القومي للمرأة، برئاسة الدكتوة مايا مرسي، بنجاح فيديو كليب أغنية " نور" للفنان زاب ثروت والفنانة أمينة خليل، الذى تمَّ إطلاقه تزامنًا مع اليوم العالمي لمناهضة العنف ضد المرأة وحملة الـ16 يومًا من الأنشطة المناهضة للعنف ضد المرأة، وتمَّ إنتاجه تحت إشراف كامل من المجلس.

وقالت "مايا" - فى تصريحاتٍ صحفية، الأحد - إنَّ الكليب حصل على 2.5 مليون مشاهدة في الـ24 ساعة الأولى منذ بدء عرضه ليحتل المركز الأول في "ترين " على موقع يوتيوب مصر.

وأعربت عن مدى سعادتها بالنجاح الذي حقَّقته الأغنية منذ بدء عرضها، مشيرةً إلى أنَّ استقبال الأفراد على اختلاف أعمارهم للأغنية كان أكثر من ممتاز، وأنَّ التعليقات جاءت إيجابية خاصة من الشباب من الجنسين. 

وصرَّحت مايا: "الهدف من الكليب هو محاربة التمييز ضد المرأة وتوصيل رسالة إلي المجتمع تؤكِّد أنَّ أدوارنا جميعًا كرجال ونساء مكملة لبعضها البعض ولا يمكن للمجتمع الاستغناء عن مشاركة المرأة فهي فرد فيه مسؤولة في النهوض بمجتمعها ووطنها، بالإضافة إلى أنَّ المرأة قوية وقادرة على مواجهة كل الصعاب مثلها مثل الرجل وبخاصةً إذا وضعت في نفس الظروف واذا أتيحت لها الفرصة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل