المحتوى الرئيسى

اليوم..ثلاث مواجهات ساخنة بالدورى

11/27 11:00

تختتم اليوم الأحد مباريات الجولة الواحدة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم بثلاثة لقاءات.

يستضيف فريق إنبى نظيره الداخلية البداية فى الثالثة الا الربع عصرا بملعب بتروسبورت وفى نفس التوقيت يحل الإنتاج الحربى ضيفاً على طلائع الجيش بملعب جهاز الرياضة العسكرى، وعلى استاد الاسماعيلية تقام مباراة الإسماعيلى مع طنطا فى الخامسة مساء.

يدخل النادى الإسماعيلى فى مواجهة صعبة أمام طنطا فى موقعة يسعى من خلالها اصحاب الأرض لاستعادة الانتصارات بعد تعادله السلبى أمام الزمالك جولة الماضية ويبحث أشرف خضر المدير الفنى للدراويش عن النقاط الثلاث التى ستعيد للدراويش اتزانهم.

وطالب خضر لاعبيه بمواصلة العروض القوية، مشيراً إلى أن مواجهة طنطا من اللقاءات الصعبة التى حذر لاعبيها منها فى ظل النشوة التى يعيشها طنطا حالياً بعد الفوز الغالي الذى حققه فى الجولة الماضية على الإنتاج الحربى بهدف دون رد، ويدخل الدراويش اللقاء برصيد 13 نقطة.

ومن المتوقع أن يخوض الدراويش المباراة بتشكيل هجومى أملاً فى تحقيق الفوز وركز على تجهيز اكثر من عنصر مثل حسنى عبدربه وإبراهيم حسن ومحمد فتحى وهو مثلث الوسط المهاجم الذى يراهن عليه الجهاز الفنى من أجل حسم المباراة.

وفى المقابل يدخل فريق طنطا اللقاء بمعنويات عاليه بعد أن حقق الفوز على الإنتاج الحربى بهدف دون رد ليصل الى النقطة وأكد خالد عيد المدير الفنى للفريق أن مواجهة فريق كبير بحجم الإسماعيلى لن تكون سهلة لكنه شدد على أن فريقة قادر على مواصلة الانتصارات ومن ان يلعب عيد بتشكيل يضم: اسلام طارق فى حراسه المرمى ومحمد العشرى ومحمود مسعود واحمد خالد وهانى عادل ومحمود غالى وحسام غالى وحسين حلمى ومحمد جابر ومحمد مرسى ومحمد جودة .

طلائع الجيش * الإنتاج الحربى

يشهد استاد جهاز الرياضة العسكرى مواجهة صعبة بين طلائع الجيش والإنتاج الحربى فكلا الفريقين لديهما رغبة قوية للعودة من جديد للانتصارات خاصه فريق طلائع الجيش تحت قيادة احمد سامى الذى لقى اول هزيمة له على يد الأهلى فى الجولة الماضية بثلاثة اهداف نظيفة ويسعى المدير الفنى للجيش إلى العودة سريعا للعروض القوية.

وركز سامى فى المران الأخير على غلق المساحات الخالية أمام مهاجمى الانتاج والضغط المستمر على الخصم مع التأكيد على استغلال الفرص امام المرمى وعدم التفريط فى اى فرصة، يدخل فريق الطلائع اللقاء برصيد 16 نقطة.

وفى المقابل يدخل الإنتاج المباراة ولدى لاعبيه رغبة فى تحقيق الفوز عقب سلسلة النتائج السيئة التى شهدتها مسيرة الفريق منذ بداية الموسم بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 6 فى المركز الرابع عشر ويخشى شوقى غريب المدير الفنى للفريق الإنتاج من تلقى هزيمة جديدة تصعب من موقف فريقة لذا حذر لاعبيه من التهاون والاستهتار وطالبهم ببداية قوية أمام الجيش بحثاً عن استعاده ذاكره الانتصارات من جديد وشدد غريب على مدافعيه محمود فتح الله ولؤى وائل بفرض رقابه لصيقه على احمد عيد عبدالملك واحمد صبرى ثنائى الطلائع للحد من خطورتهما وفرض رقابه على محاور الارتكاز الدفاعية على محمد رزق صانع ألعاب الجيش وورقته الرابحة ويعتمد شوقى غريب على الخبرة المتمثلة فى صلاح امين واحمد مجدى ومحمود فتح الله ولؤى وائل وشهاب احمد.

يستضيف بتروسبورت مباراة إنبي والداخلية الجريحين فالفريقان لديهما رغبة قوية فى تحقيق الفوز على حساب الآخر تحت قيادة فنية جديدة ففريق الداخلية يبحث عن النجاة من القاع بعد أن لقي العديد من الهزائم منذ بداية الدورى.. يدخل فريق الداخلية المباراة برصيد 6 نقاط فى المركز الـ14.

من المنتظر يمثل فريق الداخلية محمد فتحى بحراسه المرمى وكريم الضوو وحسام عبدالجواد وأحمد سمير فرج وعبدالعزيز موسي وهشام بو خليل واسلام عبدالنعيم وإسلام كمال واجوجو وبنامين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل