المحتوى الرئيسى

إيراني يستغيث بمروحية لإنقاذه.. فمات مع الطاقم إثر سقوطها

11/27 10:46

قتل 5 أشخاص جراء سقوط مروحية إغاثة إيرانية في بحر قزوين، في وقت مبكر من صباح الأحد، أثناء عودتها من موقع نفطي حيث كانت تنقل عاملا مصابا من الموقع النصف عائم إلى المستشفى.

وأعلن عبدالخالق سجادي حاكم مدينة بهشهر عن العثور على جثث ركاب وطاقم المروحية التابعة لشركة "نفط خزر" في بحر قزوين، لافتا إلى أنه حتى الآن لم يتم العثور على الصندوق الأسود للمروحية، وليس هناك رؤية واضحة حول سبب سقوطها.

وأشار سجادي إلى أنه في ليل السبت-الأحد تلقى مركز "بيام" التابع لشركة "نفط خزر" في القاعدة الساحلية بمدينة بهشهر اتصالا حول إصابة أحد كوادر منصة "أمير كبير" نصف العائمة بنوبة قلبية. 

وأضاف سجادي أنه بناء على ذلك توجهت مروحية لنقل الشخص المصاب، وبعد نحو الساعة من اتصال الإغاثة، وأثناء عودة المروحية، سقطت على بعد نصف ميل من المنصة النفطية. 

وأوضح أن فرق الإغاثة والإنقاذ انتشلت جثث ركاب وطاقم المروحية وهم 5 أفراد وقامت بنقلهم إلى الساحل، وهم قائد الطائرة ومساعده وطاقم الإسعاف المؤلف من شخصين، والشخص المصاب. 

وقال سجادي إنه لم يتم لغاية الآن العثور على الصندوق الأسود للمروحية، وليس هنالك اطلاع دقيق حول السبب في سقوطها.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل