المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم تحذيرات البدري قبل مباراة التعدين والفريق يلعب على ستاد السلام - الأهلي.كوم

11/27 10:29

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

«البدرى» يحذر لاعبيه من الاستهانة بالمنافس

يحل الفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، اليوم، عند الثامنة مساءً، ضيفاً على نظيره النصر للتعدين، فى المباراة المقررة بينهما ضمن الجولة الحادية عشرة للدورى، والتى ستقام على ملعب أسوان. يدخل الأهلى اللقاء محتلاً المركز الثانى، فى جدول المسابقة برصيد ٢٦ نقطة، فيما يقبع النصر للتعدين، فى المركز الأخير برصيد ٥ نقاط.

ويسعى حسام البدرى لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة انتصاراته، وتصدر جدول المسابقة، وانتظار أى تعثر لمصر المقاصة، الذى يتفوق على الفريق بنقطة واحدة، فيما يسعى أسامة عرابى، المدير الفنى للنصر للتعدين، لتحقيق نتيجة إيجابية، قد تسهم فى إعطاء دفعة معنوية للاعبيه، فى محاولة لتصحيح الأوضاع التى وضعت الفريق فى ذيل جدول المسابقة.

وعقد البدرى جلسة مع لاعبيه قبل السفر إلى أسوان، طالبهم خلالها بضرورة عدم النظر إلى ترتيب التعدين، فى جدول المسابقة، واحترام المنافس لأقصى درجة، لتفادى حدوث أى مفاجآت غير محسوبة مع فرق المؤخرة.

فى المقابل، طالب أسامة عرابى لاعبيه باستغلال المواجهة لتكون نقطة انطلاقة لهم نحو إعادة تصحيح الأوضاع، وشدد عليهم بألا ترهبهم أسماء لاعبى الأهلى، والسعى للحصول على نقطة على الأقل من المباراة.

ويعانى الأهلى من نقص فى صفوفه بسبب غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب إصابة كل من حسام غالى، عمرو السولية، صالح جمعة، فضلاً عن غياب أحمد فتحى، لحصوله على الإنذار الثالث.

وينتظر أن يبدأ الأهلى المباراة بتشكيل يضم كلاً من شريف إكرامى، محمد هانى، سعد الدين سمير، أحمد حجازى، وعلى معلول، عبدالله السعيد، حسام عاشور، كريم نيدفيد، وليد سليمان، مؤمن زكريا، أجاى.

الأهلي في «السلام».. حتي نهاية الموسم

أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تلقي موافقة علي إقامة مباريات الأهلي المقبلة في الدوري علي ملعب السلام بعد نجاح تجربة مباراة الأهلي مع الجيش في الأسبوع العاشر من المسابقة.

وأضاف أن الأهلي كان قد طلب إقامة مبارياته علي ستاد القاهرة كرغبة أولي إلا أن الأمن فضل نقل مبارياته الأهلي علي ملعب السلام.

علي جانب آخر فإن حالة من الفرحة سيطرت علي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز المهم علي طلائع الجيش بثلاثية نظيفة واستعادة صدارة الدوري من جديد في المباراة إلي جرت بينهما باستاد السلام ضمن منافسات الاسبوع العاشر لبطولة الدوري.

حسام البدري المدير الفني أكد أن الفوز مهم وثلاثية وضعتنا علي قمة الدوري وقال: إن التوتر الذي وصل إلي حد التسرع أثر علي الأهلي، خاصة في الشوط الأول والذي لم يقدم فيه الفريق الأداء المنتظر مما صعب الأمور نسبياً في الشوط الثاني خاصة بعدما لم يحسن استغلال أطراف الملعب بشكل صحيح..

وأضاف البدري أنه كان علي ثقة من تحقيق الفوز علي الرغم من تسجيل مؤمن زكريا الهدف الأول في الدقيقة 73 وقال إن الأهلي واصل ضغطه الهجومي بعد هدف مؤمن وتنوعت هجماته من العمق والأطراف بعدما تخلي الجيش نسبياً عن حرصه الدفاعي مما منح الأهلي الفرصة لاضافة هدفين آخرين.

وشدد علي غلق صفحة مباراة الطلائع والتركيز في المباراة القادمة أمام النصر للتعدين المقرر لها مساء بعد غد في ستاد أسوان ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر وقال: لن أتحدث عن التحكيم وسوف أترك للجميع الفرصة لتقييم أداء الحكم وما شهدته المباراة من أخطاء.

من جانبه قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن الفوز علي طلائع الجيش كان مهماً، خاصة أن المنافس لم يخسر من بداية الدوري ومن ثم كانت المواجهة صعبة علي الفريقين، رافضاً التعليق علي الحكم لكنه طالب الحكام بالهدوء.. ووجه عبدالحفيظ الشكر للمسئولين عن ستاد السلام علي استضافة المباراة.

وحرص مدير الكرة علي توضيح واقعة حسام البدري وحديثه مع أحد مشجعي الفريق أثناء المباراة قائلا: »المشجع ظل يطالب البدري طوال الـ50 دقيقة الأولي من اللقاء بتغيير مؤمن زكريا، واعترض لخروج وليد سليمان في وجود مؤمن، وهو ما حرص البدري علي الرد عليه في إطار هادئ ولا يحمل أية إساءة للمشجع بعدما أحرز مؤمن زكريا هدف التقدم. وشدد عبدالحفيظ علي أن علاقة البدري بالجماهير جيدة للغاية بدليل أن الجميع هتف له بعد هدف مؤمن زكريا إلا أنه حرص علي توضيح وجهة نظره للمشجع الوحيد الذي كان يعترض. ومنح الجهاز الفني 10 لاعبين راحة من المران الصباحي أمس وهم شريف إكرامي واحمد فتحي وسعد سمير واحمد حجازي وعلي معلول وحسام عاشور ووليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايي وعبدالله السعيد بعد مشاركتهم في مباراة طلائع الجيش. ومن المنتظر أن ينتظم جميع اللاعبين في مران الفريق اليوم قبل السفر غدا إلي أسوان.

عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق، عقب تناول وجبة العشاء، في فندق الإقامة بمدينة أسوان مساء اليوم السبت.

وقام الجهاز الفني خلال المحاضرة بعرض بعض اللقطات لفريق النصر للتعدين على لاعبي الفريق، لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق.

وكان الأهلي قد سافر إلى أسوان ظهر اليوم، استعدادًا للمباراة التي تجمعه بفريق النصر للتعدين ضمن الجولة الحادية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها على ستاد أسوان غدا الأحد.

قمة الأهلي تبحث عن التأمين من بوابة التعدين

في غياب نصف دستة لاعبين وفي مواجهة يغلفها الغموض ويطغي عليها الحذر. يتطلع الأهلي لاستعادة القمة عبر بوابة القاع عندما يحل الفريق ضيفاً علي النصر للتعدين في الثامنة من مساء اليوم علي استاد أسوان ضمن منافسات الأسبوع الـ 11 من الدوري الممتاز.

يخوض الأهلي جولة جديدة في سلسلة المواجهات المثيرة برحلة الدفاع عن اللقب المحلي عندما يصطدم بطموحات النصر للتعدين في أقصي جنوب مصر.

رغم الفارق الهائل بين إمكانيات الأهلي حامل اللقب والنصر للتعدين الوجه الجديد في عالم الدوري الممتاز ويحتاج الأهلي لخوض المواجهة بسلاح الحذر الشديد من منافسه الذي يطمح إلي ترك بصمة حقيقية في هذه المباراة لتكون دفعة قوية له علي طريق الهروب من القاع.

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول المسابقة حالياً برصيد 26 نقطة من عشر مباريات ولا يتفوق عليه سوي فريق مصر للمقاصة متصدر المسابقة بفارق نقطة واحدة فيما يتذيل النصر للتعدين جدول المسابقة برصيد خمس نقاط من عشر مباريات مما يجعل مباراة اليوم مواجهة مثيرة بين القمة والقاع لكن مستوي الأداء في المباراة قد يختلف عن حال الفريقين في جدول المسابقة وكذلك فارق الخبرة والتاريخ.

يسعي الأهلي لتحقيق أكثر من هدف في مباراة اليوم حيث يتطلع الشياطين الحمر للعودة بالنقاط الثلاث واستعادة الصدارة في صراع مثير وغير متوقع بين الفريق ومنافسه مصر المقاصة تحت شعار "البقاء للأقوي" كما يسعي الأهلي لعودة قوية إلي استاد أسوان الذي لم يلعب عليه منذ فترة طويلة.

أهم أخبار أخبار الأهلي

Comments

عاجل