المحتوى الرئيسى

الصحف البريطانية: أكبر أحياء حلب الشرقية تحت سيطرة الجيش السورى !

11/27 01:44

تضمنت الصحف البريطانية باقة من الأخبار و التى شملت:

-أكبر أحياء حلب الشرقية تحت سيطرة الجيش السورى !

-إغلاق مراكز الاقتراع فى الكويت !

تحت عنوان أكبر أحياء حلب الشرقية تحت سيطرة الجيش السورى !

أشارت الجريدة لاستعادة الجيش السوري اليوم السبت السيطرة على مساكن هنانو، اكبر احياء حلب الشرقية التي تسيطر عليها الفصائل المعارضة، وأضافت الجريدة أن “وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة استعادت السيطرة بشكل كامل على مساكن هنانو والمنطقة المحيطة بها في حلب” !

واضافت الجريدة ان “وحدات الهندسة تقوم بازالة الالغام والعبوات الناسفة التي زرعها الارهابيون في الساحات والشوارع” ! يشار الى ان حي مساكن هنانو يحظى بأهمية رمزية باعتباره أول حي سيطرت عليه الفصائل المعارضة صيف 2012، حين انقسمت مدينة حلب بين احياء شرقية تحت سيطرة الفصائل المسلحة وغربية تحت سيطرة الجيش !

كان الطيران السوري، قد قصف يوم الجمعة، ومعه المدفعية العديد من الأحياء الشرقية في مدينة حلب !

وتحت عنوان إغلاق مراكز الاقتراع فى الكويت !

أشارت الجريدة لاغلاق مراكز الاقتراع في الكويت أبوابها من أجل انتخاب مجلس أمة جديد ! وتأمل الحكومة أن يتمكن المجلس الجديد من اعتماد إجراءات تقشف لمساعدة البلد على التغلب على انخفاض أسعار النفط..وقد أغلقت مراكز الاقتراع أبوابها في الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للكويت ! حيث أدلى الناخبون الكويتيون في الدوائر الانتخابية الخمس بأصواتهم لانتخاب 50 عضوا في مجلس الأمة ! ويتنافس 293 مرشحا في الانتخابات من بينهم 14 امرأة وفق نظام الصوت الواحد، ويحق لنحو نصف مليون شخص التصويت لاختيار عشرة مرشحين في كل دائرة انتخابية !

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل