المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | بالفيديو - ميلان يقسو على إمبولي ويخطف وصافة الدوري الإيطالي

11/27 00:06

(إفي): احتل ميلان وصافة الدوري الإيطالي مؤقتا بعدما قسى على مضيفه إمبولي برباعية (1-4) مساء السبت على ملعب "كارلو كاستيلاني"، في الجولة الرابعة عشر للمسابقة.

افتتح المهاجم جيانلوكا لابادولا النتيجة لصالح الضيوف بيمناه من تمريرة عرضية لزميله الإسباني سوسو (ق15).

وأحرز لاعب الوسط ريكاردو سابونارا هدف التعادل لأصحاب الأرض بعدها بدقيقتين فقط إثر إبعاد سئ من الحارس جانلويجي دوناروما للكرة على حدود منطقة الجزاء (ق17).

تقرير - ميلان يراقب وضع كوفاسيتش مع ريال مدريد تقرير - ميلان يرغب في ضم هاري كين بمبلغ 70 مليون يورو تقرير – برشلونة يراقب مدافع ميلان تمهيدا لضمه صفقة بيع ميلان قد تتأجل.. وبيرلسكوني: الأحمر والأسود في قلبي

وعاد ميلان للتقدم من جديد عن طريق سوسو بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء بيسراه في الزاوية العليا اليمنى لمرمى إمبولي بعد تمريرة زميله إجنازيو أباتي (ق61).

وبعد أقل من ثلاث دقائق، سجل المدافع أندريا كوستا هدف ميلان الثالث بالخطأ في مرماه بعدما فشل في إبعاد عرضية جياكومو بونافينتورا الأرضية القوية (ق64).

كاد ميلان أن يضيف الرابع في الدقيقة 77 ولكنه ألغي بداعي التسلل، إلا أن لابادولا عاد في نفس الدقيقة وسجل الهدف الرابع بالفعل بتسديدة أرضية بيسراه من داخل المنطقة بعدما تلقى تمريرة بينية من سوسو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل