المحتوى الرئيسى

"الحديدي" ترد على "الجزيرة" بهاشتاج "دولا عساكر مصريين" - E3lam.Org

11/27 09:37

أطلقت الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج “هنا العاصمة” المذاع علي فضائية “cbc”، هاشتاج بعنوان # دولا_عساكر_ مصريين ردًا على قناة الجزيرة بعد فبركة فيلم وثائقى تهاجم فيه التجنيد الإجبارى فى مصر، قائلة:التجنيد جزء من عقيدة الشاب المصري، والجيش المصري هو  مصنع الرجال يخلق منهم رجال أصحاب مواقف صلبة وطنية لديهم إرادة، قادرون علي حماية الأرض والعرض والأهل.

نرشح لك-فيديو يكشف أساليب فبركة أفلام الجزيرة

وتابعت “الحديدي”،: “نواجه ارهاب عايش وسطنا، في شوارعنا وبيوتنا يستخدم أدوات بسيطة لتنفيذ أعماله الخسيسة ضد قواتنا المسلحة والمواطنين المدنيين، وهو ما يصعب مهمه الأجهزة الأمنية التي تتصدي لعدو خفي يختبأ بيننا”.

وتوجهت الحديدي بالشكر لمسئولي وزارة الدفاع علي استجابتهم السريعة لطلب البرنامج في الخميس الماضي عقب تواتر المعلومات عن الحادث الأرهابي في شمال سيناء بعقد لقاءات من داخل وحدات الصاعقة والمظلات ومعايشة أبناء القوات المسلحة، مضيفه: “مش هنفضل نشيع جثمانين دون أن نبحث عن آخرين يتسابقون لنيل الشهادة”.

وأردفت: كنت أتصور ان اجد نفسي امام شباب مرتبك بعد أن بات يشيع زلاؤه يوما وراء الآخر، لكنني وجدت شباب ملئ بالأكل والإيمان واليقين ، يتمني إما النصر او الشهادة ليس ترديد وانما ممن قلوبهم يتسابقون لنيل الشهادة في سيناء او اي مكان اخر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل