المحتوى الرئيسى

شاهد|جوني ديب وأنجلينا جولي..علاقة جديدة بدأت بالطلاق ووصلت إلي«بابا جوني»

11/26 22:53

أنجلينا جولي وجوني ديب هى علاقة صداقة من نوع خاص، انطلقت بعد فيلمهما "The Tourist" والذي تم انتاجه عام 2010 ،ومن بعدها بدأت علاقة الصداقة القوية والشديدة بين نجمي هوليوود الشهيران، ولكن من كان يتوقع أن تتحول هذه الصداقة لعلاقة حب قوية بينهما ،جعلت "ديب" يقف بجوار أنجلينا من أجل الطلاق من النجم براد بيت ،ولكن التقارير التى انتشرت مؤخراً أوضحت أن العلاقة بينهما أصبحت علاقة حب كبيرة ووصلت لمرحلة متطورة .

انفصال أنجلينا من براد أصبحت هى الشغل الشاغل لمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، ولكن موقع.hngn. نشر تقرير يشير عن وجود علاقة بين جولى و ديب، فالنجمان بينهما كيمياء مشتركة منذ تعاونهما فى فيلم "The Tourist".

الأمر لم يقتصر على "أنجلينا" وحدها بل تطور حتى  أصبح أبنائها ينادوه بـ"بابا جوني"، ليثير الأمر شكوكًا أكبر من كونه صديق مقرب لوالدتهم.

هذه التقارير أكدت  أن جوني ديب اقترب من أنجلينا جولي، بعد انفصالها عن براد بيت حتى أنها استعانت بمحامي ديب، ليمثلها بالمحكمة في قضية طلاقها.

وكانت الشائعات قد انتشرت فى الفترة الأخيرة وقالت ،إن ديب يزور جولي بالاستمرار ويقضي معها الليل ، في غرفة نوم واحدة.

التقارير أكدت أن هذه الشائعات لن تكون في صالح أنجلينا، التي لم تُصرح بشئ رسمي حتى الآن، وهذا سيجعل براد يحتفظ بحضانة الأطفال بالكامل.

كانت بداية الحب بين الطرفين قد بدأت عندما ناقشت الممثلة أنجلينا ،علاقتها غير المستقرة بزوجها براد بيت مع صديقها المقرب جوني ديب ،قبل انفصالها وذلك بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

وناقشت أنجلينا علاقتها المضطربة بزوجها مع جوني، لدرجة أنه نصحها أن تستعين بمحاميته لورا واسر التي تولت الدفاع عنه في قضية طلاقه من زوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، وهو ما حدث بالفعل.

وصرح مصدر مقرب من النجمة العالمية قائلًا: "أنجلينا تقدس جوني ديب وتحبه لسنوات قبل أن تشاركه بطولة فيلمه The Tourist ، ومن بعدها أصبحا صديقين مقربين، وعلى الرغم من علاقتهما القوية، إلا أنه لا يوجد أي شكوك حول ارتباط النجم العالمي جوني ديب بقضية انفصال أنجلينا بزوجها براد بيت، رغم أنه انفصل مؤخرا هو الآخر عن زوجته السابقة آمبرد هيرد، وإن الاثنين ظلا على تواصل منذ ذلك الحين، كما استمرا في محادثاتهما خلال المشاكل التي مر بها جوني ديب بعد انفصاله بآمبر هيرد، بالإضافة إلى أنهما تحدثا عن الوضع الحالي، ووكلت أنجلينا محامية جوني لتمثيلها، بناء على نصيحته".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل