المحتوى الرئيسى

هاجمها ثم ظهر معها.. «أبلة فاهيتا» شعرة في رأس عمرو مصطفى: «ساعة تروح وساعة تيجي»

11/26 22:53

منذ ظهورها في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وهي محط اهتمام الكثيرين، خاصة بعد التأويلات التي استنتجها "أحمد سبايدر" من الإعلان، ووصفها بـ"شفرة" تحريض على أعمال العنف والإرهاب، لتتحول هذه الدمية إلى نجمة تلفزيونية، استغلت قناة "سي بي سي" شهرتها في عمل برنامج يحمل اسمها "أبلة فاهيتا"، في محاولة لسد الفراغ الذي تركه الإعلامي الساخر باسم يوسف، وبناء على ذلك اعتمد أسلوب البرنامج على تقديم الكوميديا السياسية الساخرة، الأمر الذي قابله البعض بالهجوم الحاد، ومن بينهم الملحن عمرو مصطفى.

أكد الملحن المثير للجدل في لقاء إذاعي سابق مع المذيعة أميرة بهي الدين، على إذاعة "نغم اف ام"، أن "أبلة فاهيتا" وكل ما على شاكلتها تعد أساليب الحرب الإعلامية ضد الدولة قائلًا: "أنا عارف طريقة الحرب بتاعته، عشان كده أنا مش متأثر، أنا انهرده بدور على حل ومش بنتقد لأننا انتقدنا كتير، وعلى فكرة الانتقاد بينجح.. لأني اكتشفت لما اتكلمت على باسم يوسف نجح، لكن لما مجبتش سيرة برنامج عرض كبير فشل ومات، وفاهيتا برضو هتموت، كل ده بيموت لوحده".

بعد الانتهاء من عرض الموسم الأول من برنامج "أبلة فاهيتا"، توقف فريق العمل لمدة 3 شهور للاعداد للموسم الثاني، وخلال تلك الفترة تم الاتفاق بشكل أو بآخر مع "مصطفى" ليكون ضيف الحلقة الأولى من الموسم الثاني، وكنوع من الدعاية اولفت الأنظار، تبادل الطرفان المشاكسة عبر موقع "تويتر"، حيث أعلن الملحن من خلال حسابه الشخصي على الموقع بتفرغه للرد على أسئلة معجبيه في تمام الساعة التاسعة من اليوم التالي، لترد "فاهيتا" بتغريدة قالت فيها: "على رأي المثل.. الملحن لما يفلس يعزف على أكونتاته القديم"، ليرد الآخر عليها قائلًا: "مش نحترم نفسنا شوية قليلة الادب سافلة".

وما هي إلا أيام قليلة حتى أكدت تقارير صحفية ظهور عمرو مصطفى كضيف في أولى حلقات الموسم الثاني من "أبلة فاهيتا"، ما اعتبره الجمهور مفاجأة، خاصة وأن مصطفى معروف باتجاه السياسي ومبادئه التي لا تتغير، لكنه برر الظهور في البرنامج قائلًا: "بس إنتِ عجبتيني إنك بعدتي عن الكلام في السياسة يا أبلة"، لترد عليه ساخرة: "والله أنا مبعدتش عنها ولا حاجة ده غصب عني هي اللي بعدت عني"، في محاولة للفت النظر للضغوط التي مورست على إدارة البرنامج للتخفيف من حدة السخرية السياسية.

ثم أعلنت "أبلة فاهيتا" مصالحتها مع عمرو مصطفى بعد حرب الهجوم التي كانت مشتعلة بينهما، قائلة: "خلاص اللي فات مات إحنا عدينا مرحلة اللوم والعتاب، وعلى رأي المثل لا تعايرني ولا أعايرك هو طفطف واحد واخدني وواخدك"، مضيفة : "طب يلا بقى نفتح صفحة جديدة بدل ما نفتح دماغ بعض".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل