المحتوى الرئيسى

شاهد.. قصة حب تنتهي بمأساة حرق وجه الفتاة بمياه نار

11/26 20:12

رفضت إتمام الزواج، بعدما اكتشفت أنه مخادع ونصاب، فانتقم بتشويه وجهها بمياه النار، هكذا بدأت هبة البالغة من العمر 34 سنة، تروي قصتها.

هبة امرأة مطلقة ولديها ولد، وفي يوم أعجب بها شاب من المنطقة ذاها التي تقطنها "دار السلام"، فتقدم لخطبتها وواففقت، ليسترعي انتباهها بعد مرور بضعة أسابيع غموض شخصيته.

روت هبة لبرنامج "صوت الناس" المذاع على قناة "ltc" كيف اكتشفت حقيقتها، وكيف دمر الحب حياتها، وقالت: "عندما شعرت بأنه إنسان غامض، وتسرب الشك إلي، سألت عليه الناس، فعرفنا أنه نصاب، قال لي إنه شغال في رئاسة الجمهورية، وكان معه كارنيه على صورته مكتوب فيها رئاسة الجمهورية".

وتابعت: "كنت أعمل في كوافير بالمعادي، فسألت بعض رواد المحل ممن لهم صلة بالرئاسة عليه، فقالوا أنه لا يعمل هناك، ثم علمت أنه مدان في قضايا نصب وتزوير وإدعاء إنه ضابط مباحث، فقررت أتركه، فسبب لي مشكلات في عملي، كان يقدم بلاغات وهمية، وعندما يعلم أصحاب المحال أنه خلف البلاغ، كنت أخسر عملي".

قالت هبة: "بعد ما نهينا الموضوع، انتظرني في أحد الأيام وأنا ذاهبة إلى العمل حتى وصلت لشارع جانبي، نده علي، وفتح برطمان به مياه نار ألقاه في وجهي، صرخت فحاول الشباب اللحاق به، لكنه هرب"، وصدر حكم ضده بالسجن 15 سنة.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل