المحتوى الرئيسى

سوانزي يهزم كريستال بالاس في مباراة مجنونة

11/26 20:20

حقق سوانزي سيتي فوزا دراميا على حساب ضيفه كريستال بالاس بنتيجة (5-4) على ملعب "ليبرتي ستاديوم"، في مباراة مجنونة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وذلك في الجولة 13 من الدوري الإنجليزي

كان الضيوف هم البادئون بالتسجيل في الدقيقة 19 عبر ويلفريد زاها، قبل أن يتعادل الآيسلندي جيلفي سيجورودسون لسوانزي في الدقيقة 36.

وفي النصف الثاني، كانت الإثارة حاضرة بجميع فصولها حيث سجل سوانزي هدفين في دقيقتين عبر لاعب الوسط الهولندي ليروي فير (ق66 و68).

ولكن انتفض لاعبو كريستال وأحرزوا 3 أهداف في غضون 9 دقائق تقدموا بهم في النتيجة مجددا عبر كل من جيمس تومكينز وجاك كورك، بالخطأ في مرماه، والمهاجم البلجيكي كريستيان بنتيكي في الدقائق 75 و82.

وعندما كان الجميع يستعد لانتهاء اللقاء، ارتدى المهاجم الإسباني البديل فرناندو يورنتي ثوب البطولة عندما أحرز هدفين في دقيقتين مجنونتين (ق91 و93) ليمنح أصحاب الأرض 3 نقاط ثمينة.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد "السوانز" 9 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، بينما تجمد رصيد "النسور" عند 11 نقطة في المركز الـ16.

وخيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع هال سيتي بضيفه ويست بروميتش البيون على ملعب "كي سي ستاديوم".

أنهى الفريق الضيف الشوط الأول متقدما بهدف جاريث مكاولي الذي أحرزه في الدقيقة 34 ، إلا أن مايكل داوسن أحرز هدف التعادل لهال في الدقيقة 72.

وبهذا التعادل، أصبح رصيد "النمور" 11 نقطة يحتلوا بها المركز الـ18 ، بينما يحتل "الباجيز" المركز التاسع بـ17 نقطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل