المحتوى الرئيسى

بخمسة أهداف مقابل أربعة .. سوانزي يهزم كريستال بالاس بسيناريو هوليوودي - الأهلي.كوم

11/26 19:37

انتهت منذ لحظات مباراة تاريخية جمعت بين سوانزي سيتي وضيفه كريستال بالاس بفوز أصحاب الأرض بخمسة أهداف مقابل أربعة وشهدت سيناريو درامي قد يجعلها أفضل مباريات البريمير ليج هذا الموسم.

وتقدّم كريستال بالاس بهدف أول في الدقيقة التاسعة عشر عن طريق مهاجمه المميز ويلفريد زاها، لكن سوانزي سيتي استطاع إدراك التعادل بأقدام جيلفي سيجوردسون من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة السادسة والثلاثين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبدأت المتعة الكروية في الشوط الثاني بحلول الدقيقة السادسة والستين حيث تقدّم ليروي فير لسوانزي قبل أن يعود نفس اللاعب ليعزز تقدم أصحاب الأرض بهدف ثاني له وثالث لفريقه بعدها بدقيقتين.

واستمراراً للدراما الكروية انتفض كريستال بالاس في الربع ساعة الأخير ليقلّص الفارق في الدقيقة الخامسة والسبعين بأقدام جيمس تومكينز ثم أهدى جاك كورك التعادل لكريستال بالاس بعدما أحرز هدفاً بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية والثمانين، قبل أن يقلب كريستيان بنتيكي الطاولة على سوانزي ويتقدم لكريستال بالاس بهدف رابع في الدقيقة الرابعة والثمانين.

وبينما كان الجميع منبهراً بهذا السيناريو أبى سوانزي سيتي الخروج من المباراة بخفي حنين بل لم يرتضي حتى بتقاسم النقاط مع ضيوفه حيث تعادل فيرناندو يورينتي لأصحاب الأرض في الدقيقة الحادية والتسعين قبل أن يعود ليكتب الفصل الأخير بعدها بدقيقتين ليحرز هدف الفوز لسوانزي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل