المحتوى الرئيسى

مصدر: سيولة مرورية بشارع أحمد عرابي مع أعمال مترو الأنفاق

11/26 16:43

قال مصدر أمني بمرور الجيزة، اليوم السبت، إن هناك حالة من السيولة المرورية بشارع أحمد عرابي بالتزامن مع بدء أعمال أعمال حفر الخط الثالث بمترو الأنفاق بمنطقة المهندسين.

وأضاف المصدر - في تصريحات لمصراوي - أن اللواء طارق حجاج، مدير مرور الجيزة، وجه اللواء وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث، بتعيين الخدمات اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية والتحذيرية لقائدي السيارات.

وأوضح المصدر، أن الأمور تسير بشكل طبيعي، خاصة أن اليوم "عطلة" للمدارس والمؤسسات الحكومية، قائلاً "البوادر مبشرة، وبكرة هتوضح الدنيا أكتر".

وأعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة عن بعض التحويلات المرورية بشارع أحمد عرابي بالمهندسين؛ لاستكمال أعمال نقل المرافق للمشروع القومي لمترو الأنفاق الخط الثالث، وذلك على النحو التالي..

-القادم من محور عرابي اتجاه ميدان سفنكس فالدخول له يمين إجباري إلى شارع رشيد ثم الدخول يسارًا لشارع شرق الترسانة الموازي لشارع أحمد عرابي والعودة مرة أخرى لشارع أحمد عرابي من شارع فرعى بين البلوك 93 والبلوك 94 من مساكن الأوقاف.

- القادم من سفنكس اتجاه محور عرابي؛ فيكون الدخول إجباري من الدوران الثاني بشارع أحمد عرابي والسير في الاتجاه العكسي لمسافة 450 مترًا والعودة للاتجاه الأصلي من الدوران الأخير بالشارع بعد تخطي منطقة الأعمال.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل