المحتوى الرئيسى

إنقاذ ''مُسن'' حاول الانتحار في نهر النيل وترك رسالة لأولاده:''سامحوني مش قادر أكمل''

11/26 16:02

قال مصدر أمني بالإدارة العامة للإنقاذ النهري؛ إن رجال الإدارة تمكنوا من انتشال 9 جثث لأشخاص غرقوا في مياه نهر النيل خلال الشهر الماضي بينما تم إنقاذ موظف بالمعاش، الثلاثاء الماضي، حاول الانتحار من أعلى كوبري 15 مايو.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ "مصراوي" أنه تم التعرف على هوية 4 منهم يحملوا بطاقة الرقم القومي وتم التوصل مع ذويهم وتسلميهم الجثث بينما وضعت جثث آخرين تحت تصرف النيابة العامة.

وكشف المصدر عن هوية رجل مُسن حاول الانتحار بإلقاء نفسه في مياه نهر النيل الأسبوع الماضي، قائلاً:" أنقذنا شخص ألقى بنفسه من أعلى كوبري مايو في مياه نهر النيل وتبين أنه موظف بالمعاش وتم التوصل إلى ذويه".

وأضاف المصدر، أن الشخص يدعى "محمود.ن"، 60 عامًا، موظف بالمعاش مقيم بالقاهرة، وقال إنه حاول الانتحار لمروره بضائقة مالية أفقدته القدرة على تحمل أعباء الحياة وتحمل تكاليف ومصاريف أولاده الخمسة.

وقال إنه ترك رسالة لأولاده قبل محاولته الانتحار كتب فيها:- "سامحوني مش قادر أكمل أنا اتحملت كتير وانتو اتحملتوني أكتر .. ادعولي بالرحمة".

تم التوصل إلى ذويه وأرسل ضباط الإنقاذ النهري لهم للحضور لاستلامه وتم إثبات الواقعة في مذكرة رسمية.

كما يبحث رجال الإنقاذ النهري بالقاهرة، عن جثة شاب غرق بمياه النيل، بمنطقة المعادي، وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، منذ قليل، بلاغًا يفيد بسقوط أحد الأشخاص بمياه النيل في المعادي، وعلى الفور تم إخطار عمليات الحماية المدنية التي دفعت برجال الإنقاذ النهري للقيام بعمليات البحث في المياه، لمحاولة انتشال الجثة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل