المحتوى الرئيسى

وزير الإعلام الكويتي: مستعدون لتغطية مميزة لانتخابات مجلس الأمة 2016

11/26 15:06

قال وزير الإعلام الكويتي ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح، اليوم، إن الجهات المعنية في الدولة، اتخذت كل الإجراءات والخطط المناسبة، لانتخابات مجلس الأمة 2016، مؤكدا حرصها على تقديم كل التسهيلات للناخبين والناخبات في جميع الدوائر الانتخابية.

وأشاد الشيخ سلمان في تصريح للصحفيين، على هامش جولته التفقدية في مدرسة محمد حسن الموسوي، بحرص وزارة الداخلية ممثلة في نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح، على توفير كل الخدمات وتسهيل الإجراءات للناخبين، كي يتمكنوا من ممارسة حقهم الانتخابي بسهولة ويسر.

وأعرب سلمان، عن تهنئته لأمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، على انطلاق هذا العرس الديمقراطي، مشيدا بجهود جميع الوزارات والجهات الحكومية المعنية بالعملية الانتخابية.

وأضاف وزير الإعلام الكويتي، قائلا، إن العملية الانتخابية التي تشهدها بلاده اليوم، عرسا ديمقراطيا يثري مسيرة الديمقراطية الكويتية، ويتابعه العالم من خلال وسائل الإعلام المختلفة.

وأوضح سلمان، أن وزارة الإعلام اتخذت الإجراءات كافة بشأن العملية الانتخابية، وأتمت جميع الاستعدادات الفنية والميدانية لتغطية الانتخابات في الدوائر الخمس ومواكبتها، من خلال الحملة الإعلامية التي نظمتها تحت شعار (صوتي لوطني).

وقال وزير الدولة لشؤون الشباب، إن وزارة الإعلام استعدت ليوم الاقتراع، بتحديث وتطوير خدمة البث الإلكتروني التلفزيوني المباشر طوال اليوم، لنقل فعاليات الانتخابات، إضافة إلى متابعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع سلمان، أن "المؤشرات الأولية لهذا اليوم، تظهر ارتفاع نسب المشاركة في انتخابات مجلس الأمة (2016)"، موضحا أن "النسب الحقيقية للمشاركة سيحددها الناخبون أنفسهم".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل