المحتوى الرئيسى

اختفاء سائق توتوك يكشف 3 جرائم قتل على طريقة «ريا وسكينة» فى الإسكندرية

11/26 14:39

قادت الصدفة رجال المباحث الجنائية بالإسكندرية، لكشف غموض عدد من حوادث مقتل سائقي التوكتوك بمحافظة البحيرة، والإسكندرية، إذ تبين أن تشكيل عصابي يقوم باستدراجهم  وقتلهم بهدف سرقة مركباتهم، كما تبين أن سجين حالي تزعم ذلك التشكيل، ألقى القبض على باقي أفراد العصابة وباشرت النيابة التحقيقات.

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء عادل تونسي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من اللواء شريف عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، بتلقيه بلاغا من ( ك . م . ك) بغياب نجله ( ا ) في أثناء قيادته التوك توك الخاص به بمنطقة طوسون دائرة القسم.

وتوصلت جهود البحث إلى أن كل من ( م . ا .ا)،عاطل ( م . ف . م)، عاطل، و ( س . ع . ا) المحبوس حالياً بسجن مركز إدكو بالبحيرة،  وراء ارتكاب الواقعة حيث اتفقوا فيما بينهم على التخلص منه بقصد سرقة التوك توك خاصته، بالقبض على الأول والثاني اعترفا بالجريمة وأرشدا عن جثة المجنى عليه والتوك توك خاصته وبعرضهما علي النيابة العامة قررت حبسهم.

بتطوير مناقشة المتهمين وتكثيف التحريات دلت إلى أن المتهم الثالث بالإشتراك مع ( ع . ح . ع، 27 سنة، عاطل)، مقيم مركز إدكو، محافظة البحيرة وراء إرتكاب حادث مقتل المجنى عليه ( ك . ا . ه)، 15 سنة، سائق توك توك، مقيم دائرة قسم ثان المنتزه بقصد سرقة التوك توك خاصته والمحرر عن ذلك المحضر جنايات قسم ثان المنتزه، تم العثور الجثة آنذاك وقيدت ضد مجهول. 

كما كشفت التحريات أن المتهم الثالث بالإشتراك مع  ( ع . ا .ع، 22 سنة، عاطل ) مقيم مركز كفر الدوار محافظة البحيرة  وراء إرتكاب حادث مقتل المجنى عليه  ( م .م .م، 18 سنة، سائق توك توك) مقيم دائرة قسم ثان المنتزه  بقصد سرقة التوك توك خاصته والمحرر بغيابه المحضر إداري قسم ثان المنتزه ولم يتم العثور جثته حتى تاريخه. 

عقب تقنين الإجراءات  تم ضبط المتهمين الخامس والسادس، بمواجهتهما قررا باستدراج سائق توك توك لمنطقة زراعية وقاما بخنقه بشال من القماش والتعدى عليه بعدة طعنات بأماكن متفرقة من الجسم بإستخدام " كتر " مما أدى لوفاته وقاما بسرقة التوك توك خاصته.

 كما أقرا بقتل السائق الأخر بالاشتراك مع المتهم الثالث المحبوس بأن قام باستدراجه بالتوك توك قيادته إلي طريق مصرف العامية، منطقة الطابية، دائرة القسم وقاما بالتعدى عليه بالضرب بماسورة حديدية على رأسه أدت إلى وفاته  وقاما بالتخلص من جثته بإلقائها بمصرف ترعة العامية عقب ربطها بالدوبار والحجارة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل