المحتوى الرئيسى

عمليات بغداد تعلن القبض على عصابة لتهريب الأسلحة شمال العاصمة العراقية

11/26 11:58

10:55 26.11.2016(محدثة 11:05 26.11.2016) انسخ الرابط

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، إلقاء القبض على عصابة لتهريب الأسلحة شمال العاصمة العراقية، وذلك بعد يومين من العملية الإرهابية التي شهدتها محافظة بابل، ما أدى إلى مقتل 100 شخص.

وذكر بيان لقيادة العمليات "أن القوات الأمنية تمكنت، بعد ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود عصابة للتهريب، تعتزم تهريب كمية كبيرة من الأسلحة المختلفة، من نصب كمين لها في سيطرة الراشدية شمال بغداد".

وأضاف البيان أنه تم  "إلقاء القبض على العصابة وبحوزتها (6) صواريخ كاتيوشا، و(69) رمانة قاذفة، و(20) قنبرة هاون عيار 81 ملم، و(69) حشوة دافعة، و(26) صاعقا تفجيريا، و(10) سبطانات رشاشة دوشكة، و(56) حاويات عتاد رشاشة متوسطة، و(92) علبة عتاد رشاشة".

وكانت سيارة مفخخة قد انفجرت أول أمس الخميس، بمدينة الحلة العراقية (مركز محافظة بابل) والتي تبعد 100 كم عن جنوب بغداد، كان يقودها إرهابي انتحاري، وحدث التفجير في محطة الوقود على طريق الحجاج الشيعة العائدين من مناسبة دينية جماعية في مدينة كربلاء العراق في ذكرى الإمام حسين، وقتل نتيجة التفجير أكثر من 100 شخص، وأصيب العشرات بجروح، الذين كان أغلبهم من الحجاج الإيرانيين، وأعلن تنظيم "داعش" مسؤوليته عن هذا التفجير.

أكثر من 100 قتيل وجريح في هجوم وسط العراق العراق...تحرير "سبايا" ايزيديات من قبضة "داعش" بوغدانوف يناقش الوضع في العراق مع رئيس اللجنة العراقية للسلم والتضامن العراق والخسائر الاقتصادية بسبب الحرب مع الإرهاب العراق يطلب تمكينه من زيادة إنتاجه النفطي بسبب ارتفاع النفقات العسكرية العبادي ينقل تأكيد ترامب التزامه بدعم العراق وينفي تصريحاته "المسيئة" خسائر فادحة لـ"داعش" بين العراق وسوريا بتغيير رئيسها...هل ستحل مشاكل إقليم كردستان العراق

أخبار العراق, أخبار العالم, أخبار العالم العربي, القوات العراقية, العالم العربي, العالم, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين في برقية عزاء: فيدل كاسترو رمز حقبة من تاريخ العالم

قدم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لقادة وشعب كوبا تعازيه في وفاة قائد الثورة الكوبية فيدل كاسترو.

شاهد... فيدل كاسترو والرعب النووي السوفيتي لأمريكا

أعلن الرئيس الكوبي راؤول كاسترو وفاة فيدل كاسترو قائد الثورة الكوبية، حيث ذكر التلفزيون الكوبي الرسمي أن فيدل كاسترو توفي في الساعة 22:29 يوم الجمعة بالتوقيت المحلي عن 90 عاما.

تقرير إدارة أوباما عن "محاولات روسيا تخريب الانتخابات"

أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما في 25 نوفمبر/تشرين الثاني أن "نتائج الانتخابات الرئاسية تعكس إرادة الشعب الأمريكي".

الدفاع الإيرانية: نبحث شراء مقاتلات "سو - 30" من روسيا

قال وزير الدفاع الإيراني العميد حسين دهقان، اليوم السبت، إن بلاده تفكر في شراء عدد من المقاتلات الروسية متعددة الأغراض "سو- 30".

أهم فعاليات بوتين تصادف الشهر الأخير من العام

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل