المحتوى الرئيسى

كارول سماحة تحيي حفلاً إستثنائياً في أبو ظبي

11/26 11:57

كارول سماحة تتلقى صدمة كهربائية

كارول سماحة تُصوِّر كليبين في باريس

كارول سماحة تعايد الجمهور بكليب "هيدا قدري"

كارول سماحة تفتتح مهرجان بيبلوس بلوحاتٍ إستعراضية

كارول سماحة تفوز بجائزة الـBAMA DAF

كارول سماحة في كواليس حفل DafBama2016

إيلاف من بيروت: أحيت النجمة كارول سماحة حفلاً فنياً ضخماً على مسرح حرم جامعة السوربون في أبو ظبي، وذلك لمناسبتيّ عيد الإستقلال في لبنان واليوم الوطني لدولة الإمارات"/tags/85196-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9">الإمارات العربية المُتحدة. تميّز هذا الحفل بالتحضيرات المُكثفة التي سبقتهُ والتقنيات العالية التي استخدمت فيه.

حضر الحفل عدد من الوجوه السياسية، الدبلوماسية والإجتماعية على رأسهم راعي هذا الحفل معالي وزير الثقافة في دولة الإمارات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان والسفير اللبناني في الإمارات حسن سعد.

إفتتحت كارول الحفل بقصيدة "الإمارات" للسيدة فيروز، من كلمات وألحان: الأخوين الرحباني، وأدت من بعدها أغنية للبنان لتقدم بعدهامجموعة كبيرة من أغنياتها التي تفاعل الحضور معها تصفيقاً. 

لتلتمس تفاعل الجمهور عن كثب، نزلت كارول إلى الحضور وأدت وسطهم، وبدورهم شاركوها غناء أعمالها التي يحفظونها عن ظهر قلب. اللافت أيضاً كان التحية الغنائية التي قدمتها كارول إلى الموسيقار الراحل ملحم بركات، كما أنها وجهت تحية فنية إلى بعلبك وذلك لاختيار لجنة مهرجانات بعلبك الدولية لها لإحياء هذا الحدث الثقافي من تنظيم مجلس العمل اللبناني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل