المحتوى الرئيسى

حسنية: “القومي” مشارك في الحكومة

11/26 11:47

وجه عميد الإذاعة والإعلام في الحزب السوري القومي الاجتماعي وائل حسنية تحية “لكل جندي وكل عسكري وكل الأجهزة الأمنية التي تعمل بإطار استباقي”، موضحاً أن “العملية النوعية التي نفذها الجيش في جرود عرسال توفر على اللبنانيين الكثير من الضحايا”.

وشكر في حديث تلفزيوني الجيش على هذه العملية لأنها قد تؤدي لمعرفة مصير العسكريين المخطوفين، مشيرا إلى أن “لا أحد ينكر تنظيم صناعة أميركية مدعومة إقليميا ودوليا من البندقية والمال والإعلام”.

ولفت إلى أن “الحزب السوري القومي الاجتماعي كان من دعاة الحوار وانتخاب رئيس وتشكيل حكومة الوحدة الوطنية”، لافتا إلى أن “عملية التناقض تؤدي إلى مزيد من الإشكالات”.

ورأى أن “الفيتوات والإقاصاءت ليست في محلها وكل شخص يمكنه ان يمثل وضعيته بالمقدار والحجم الموجود فيه”، لافتا إلى أننا “دفعنا الكثير في إطار استقلال لبنان، وندافع عن المسيحيين في سوريا كما ويسقط الشهيد المسلم على أبواب الكنائس في سوريا”، سائلا “من ضحى للمسيحيين أكثر من الحزب السوري القومي”. وشدد على أنه “يجب أن نذهب إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية ومشاركة الجميعفيها لكن على الآخرين أن يقدروا أحجامهم وان يتعاطوا معنا على هذا الأساس”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل