المحتوى الرئيسى

بايرن ميونيخ يسعى للتعويض أمام ليفركوزن

11/26 11:24

تستأنف اليوم السبت، مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الألماني والتي ستشهد قمة كروية تجمع بين بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني 24 نقطة وباير ليفركوزن التاسع برصيد 16 نقطة على أرضية ملعب أليانز أرينا.

ويبحث رجال كارلو أنشيلوتي إلى تضميد جراحهم الأوروبية بعد خسارتهم المفاجأة أمام روستوف الروسي في دوري أبطال أوروبا وفقدانهم فرصة التأهل عن المجموعة في المركز الأول مما يعني انتظارهم لقرعة صعبة في دور الـ16.

كما يأمل العملاق البافاري في حصد النقاط الثلاث لتقليص الفارق مع المتصدر لايبزيج مفاجأة الموسم إلى 3 نقاط، وذلك بعد فوز الأخير العريض أمس خارج ميدانه على فرايبورج برباعية مقابل هدف وحيد.

ولم يخسر بايرن ميونيخ سوى 3 مباريات فقط في آخر 37 مباراة خاضها في الدوري الألماني على ملعبه، ولكن لا يمر العملاق البافاري بأفضل حالاته حاليا تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، حيث فاز في مباراتين فقط في 6 مباريات في الدوري الألماني محققا التعادل في 3 مواجهات والخسارة في مباراة وحيدة.

وضمن مباريات نفس الجولة يرحل بروسيا دورتموند الثالث برصيد 21 نقطة لمواجهة إنتراخت فرانكفورت السابع بنفس الرصيد من النقاط.

وخسر دورتموند آخر مواجهة بين الفريقين بنتيجة 1-0، ولكنه يمتلك أفضلية تاريخية بالفوز على فرانكفورت في 41 مباراة والتعادل في 16 والهزيمة 29 مواجهة سابقة.

ويمر الفريقان بأفضل حالاتهم الفنية منذ بداية الموسم، حيث لم يخسر الاثنين في آخر 5 مباريات بالدوري، ولكن حصد فرانكفورت في تلك المباريات الخمس 11 نقطة مقابل 9 فقط لدورتموند، الباحثان عن مطاردة بايرن ميونيخ على وصافة جدول الترتيب.

وفيما يلي مواعيد مباريات اليوم في الدوري الألماني:

إينتراخت فرانكفورت- بروسيا دورتموند   الساعة 16:30

كولن- أوجسبورج   الساعة 16:30

انجلوشتات- فولفسبورج   الساعة 16:30

بروسيا مونشنجلادبخ- هوفنهايم  الساعة 16:30

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل