المحتوى الرئيسى

4 عوامل ترجع كفه #العين الإماراتي على حساب #تشونبوك الكوري

11/26 11:23

تنتظر جماهير الكرة الإماراتية مواجهة من العيار الثقيل بين فريقي العين الإماراتي و تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي في إياب نهائي دوري أبطال آسيا والمزمع أقامته يوم السبت المقبل.

وتأمل جماهير الفريق العيناوي في تكرار إنجاز 2003 وتحقيق اللقب الآسيوي، وكان الفريق العيناوي قد خسر في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف ويحتاج الفريق إلى هدف أول أكثر من أجل حصد اللقب.

ومع إقتراب موعد المباراة نُلقي لكم الضوء على أبرز الأسباب التي تُرشح كفة الفريق العيناوي للفوز باللقب الآسيوي :

خوض مباراة الإياب على ملعبك :

تمنحك فرصة خوض لقاء الإياب على ملعبك في المباريات الجماهيرية فرصة أفضل للفوز بالألقاب نظرا لوجود فرصة للتعويض، بجانب الدعم الجماهيري الكبير والمتوقع أن تملأ الجماهير الإماراتية ملعب المباراة لدعم الفريق العيناوي من أجل تكرار إنجاز 2003.

إمتلاك عمر عبد الرحمن “عموري” :

يمنح وجود عمر عبدالرحمن في صفوف الفريق العيناوي ثقة كبيرة لجماهير الفريق نظرا للقيمة الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب حيث يعد أفضل لاعبي الفريق خلال الموسم الحالي، ويكفي الذكر أن اللاعب قد حصل على جائزة أفضل لاعب في مباريات دوري أبطال آسيا في ثماني مباريات مسجلا رقم قياسي خاص في البطولة لم يُحققه أي لاعب من قبل.

يمتلك نادي العين العديد من اللاعبين الدوليين الذين يمثلون الابيض الإماراتي والذي نجح في التغلب على المنتخب العراقي منذ قليل والذي يأتي على رأسهم عموري وشقيقه محمد عبد الرحمن وكذلك  العائد من الإصابة عامر عبد الرحمن وحارس المرمى والمدافع محمد إسماعيل.

الدعم المعنوي و المادي :

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل