المحتوى الرئيسى

المحكمة العسكرية في موسكو توقف جنرالا روسيا لمدة شهرين

11/26 02:28

أعلن القاضي أليكسي كوليسنيكوف من قاعة المحكمة، بأن الجنرال غينادي لوبيريف المتهم بتلقي رشاوي، أعتقل لمدة شهرين بقرار من المحكمة العسكرية في موسكو .

وقال كوليسنيكوف: " بحق لوبيريف، أتخذ قرارا قضائيا بسجنه لمدة شهرين، حتى 23 يناير/كانون الثاني".

هذا وفي ووقت سابق من هذا اليوم، أعلن جهاز حماية الدولة الإتحادي الروسي، اعتقال الجنرال غينادي لوبيريف، الذي يعمل في الجهاز ذاته وذلك على خلفية تحقيقات داخلية أظهرت علامات ودلائل خطيرة بانتهاكات التشريعات، في جهاز الحماية في القوقاز.

جنرال روسي: روسيا ستزج بكامل ترسانتها العسكرية بسوريا في حال الضرورة جنرال ألماني: العملية الروسية أخرجت الأزمة السورية من الطريق المسدود جنرال أمريكي يستبعد فكرة تنفيذ "القصف البساطي" ضد "داعش"

أخبار روسيا اليوم, روسيا الاتحادية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الجيش السوري وحلفاؤه يحررون 25 قرية بريف حلب الشمالي الشرقي

فرضت وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة والحليفة سيطرتها على مساحة تزيد على 120 كم مربع في ريف حلب الشمالي الشرقي بعد القضاء على آخر تجمعات الإرهابيين فيها.

تنظيم "القاعدة" يتبنى "حرب الحرائق" على إسرائيل

جماعة تطلق على نفسها اسم "مأسدة المجاهدين في فلسطين" تعلن مسؤوليتها عن الحرائق التي اجتاحت إسرائيل، وتقول إنها ليست المرة الأولى التي تعلن فيها "حرب الحرائق" على "المحتل الإسرائيلي" بل سبق أن فعلت ذلك قبل خمس سنوات.

إيران مستعدة لشراء مقاتلات روسية خلافا لقطر

صرح الجنرال في الجيش الإيراني أحمد رضا بوردستان أن الجيش الإيراني يعتزم شراء مقاتلات جديدة. فقد نقل موقع "mashreghnews.ir" عن بوردستان أن الجيش الإيراني يخطط لرفع مستوى قدرات سلاحه الجوي بشراء مقاتلات جديدة.

بالفيديو...أهالي الموصل يستقبلون القوات العراقية بالزغاريد

تواصل القوات العراقية تقدمها في عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير المحافظة ومركزها الموصل، ثاني أكبر مدن العراق سكاناً بعد العاصمة بغداد، من قبضة "داعش" الإرهابي الذي استولى عليها منذ منتصف عام 2014.

السلطات الروسية لا علاقة لها بالحوار مع ترامب الابن حول سوريا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل