المحتوى الرئيسى

أنعشي بشرتك المتعبة بالماكياج

11/26 00:21

اجعلي وجهك يخفي حقيقة أنك لم تنامي لثماني ساعات واتركيه يروي قصة مختلفة مع هذه النصائح الفعالة للعناية بالبشرة بشكل سريع، وخطوات الماكياج المميزة التي تمنح بشرتك المتعبة جرعة من الإنتعاش لحظة استيقاظك من النوم.

يتسبب السهر الطويل بانتفاخ محيط العينين واسوداده. تخلصي من مشكلة الانتفاخ باستعمالك هلام العينين الذي يأتي بتركيبة فعالة وغنية بمكونات نشطة تجدد البشرة وتعزز نشاط دورتها الدموية. أما للتخلص من الهالات السوداء فعليك اختيار الكريمات المزودة بالكافيين والتي تعمل على تقليص الأوعية الدموية الصغيرة التي تلوّن البشرة مما يمنح محيط العينين إشراقاً وتوهجاً آسرين.

- Clinique Pep-Start Eye Cream

- Givenchy Hydra Sparkling Luminescence Moisturizing Eye-Reviver Gel

رغم اعتقاد الكثيرات بعدم أهمية استعمال المستحضرات التمهيدية قبل بسط الماكياج، إلا أنه لا بدّ لنا هنا من كشف السبب الذي يدفع بخبراء الماكياج إلى اعتباره ضرورياً. فالمستحضرات التمهيدية تشكل جداراً عازلاً بين مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات الماكياج، وبالتحديد يُنصح ببسط المستحضرات التمهيدية تحت مستحضر الأساس أو المرطب الملون لمنع الماكياج من التسرب إلى البشرة وتمويه مظهر المسامات ومنحها توهجاً جذاباً.

- Dior Diorskin Forever & Ever Wear Base de Teint

- Chanel Base Lumière Illuminating Makeup Base

ابسطي على بشرتك المتعبة كمية قليلة فقط من مستحضر الأساس، أو استعيني بكريم BB أو CC لإخفاء عيوب بشرتك وإبراز جاذبيتها في الوقت نفسه. الآن، موّهي الدوائر السوداء باستخدامك خافياً للعيوب بتركيبة كريمية أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك بتربيتات خفيفة مستخدمةً السبابة.

- Tom Ford Traceless Perfecting Foundation SPF 15

- Burberry Fresh Glow B.B. Cream Broad Spectrum 20

- Giorgio Armani Beauty Luminessence CC Color Control Bright Moisturizer SPF 35

يعتبر مستحضر تعزيز الإشراق الطريقة المثلى للحصول على بشرة متوهّجة. ابسطي كمية صغيرة منه تحت حاجبيك وعلى طول خديك ثم امزجيها جيداً مع البشرة بالفرشاة الخاصة.

- Dolce & Gabbana Glow Illuminating Powder

- M·A·C Prep + Prime Highlighter

اضيفي القليل من ظلال العينين باللون الوردي الذهبي على جفنيك وعند زاويتي عينيك الداخليتين لمنح إطلالتك انتعاشاً فورياً وإشراقاً صحياً. اطلي بعدها رموشك بالماسكارا المعززة لالتفاف الرموش مع التركيز عند الزاوية الخارجية للحصول على نظرات مشرقة وجذابة.

- Nars Cosmetics Dual-Intensity Eyeshadow in Andromeda

- Marc Jacobs Beauty O!Mega Lash Volumizing Mascara

امنحي إطلالتك تورّداً صحياً باستعمالك أحمر الخدين باللون الوردي الخوخي. ابسطي القليل منه على عظمتي الخدين لجاذبية قوية وتورد آسر يخفي تماماً مظهرك المتعب الناجم عن قلة النوم.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل