المحتوى الرئيسى

الحشد الشعبي: الصاروخ الذي استهدف مطار تلعفر أمس لم يطلق من قبل"داعش"

11/26 00:09

أعلن الحشد الشعبي أن الصاروخ الذي استهدف مطار تلعفر أمس لم يطلق من قبل "داعش".

وذكرت قيادة الحشد الشعبي في بيان اليوم:" إن الخيمة التي كانت تضم اجتماع قيادات الحشد الشعبي في مطار تلعفر تعرضت في الساعة الرابعة والنصف عصر يوم أمس الخميس ، بعد مغادرة رئيس الوزراء حيدر العبادي ، إلى ضربة صاروخية تسببت بإصابة عدد من المجاهدين بجروح  وعلى اثر ذلك تم تشكيل لجنة تحقيقية بالاعتداء".

© AFP 2016/ Mohammed Sawaf

"الحشد الشعبي" يؤكد تحرير مطار تلعفر بالكامل

 وأوضحت قيادة الحشد الشعبي في البيان، أنه تبين للجنة من خلال فحص مخلفات الصاروخ الموجودة حاليا إن " الصاروخ لم يطلق من قبل جماعات "داعش" الإرهابية، بل كان ليزريا موجها تم إطلاقه بواسطة طائرة وسقط على مسافة متر ونصف المتر من خيمة الاجتماع " ، حيث كانت توجد طائرات مسيرة في الأجواء تابعة لقوات التحالف.

 ‎وطالب الحشد الشعبي قوات التحالف بتفسير ما حدث يوم أمس لأن الأجواء العراقية في الجهة الغربية من الموصل مسيطر عليها من قبلهم وهم منذ انطلاق العمليات يراقبون تحركات قوات الحشد والقوات الأمنية بصورة مفصلة. 

وأكدت قيادات الحشد الشعبي " أنه سيكون لنا موقفا واضحا بعد إكمال التحقيق".

إسقاط طائرة مسيرة لـ"داعش" من قبل قوات الحشد الشعبي "الحشد الشعبي" يعلن انطلاق الصفحة الخامسة لعمليات غرب الموصل الحشد الشعبي يعزل الموصل عن المحافظات العراقية

أخبار العراق اليوم, التحالف الدولي, الحشد الشعبي, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الكرملين يعلق على "توجيه السلاح النووي نحو الناتو"

أكد الناطق الرئاسي أن السياسة الخارجية يحددها رئيس الدولة.

إيران مستعدة لشراء مقاتلات روسية خلافا لقطر

صرح الجنرال في الجيش الإيراني أحمد رضا بوردستان أن الجيش الإيراني يعتزم شراء مقاتلات جديدة. فقد نقل موقع "mashreghnews.ir" عن بوردستان أن الجيش الإيراني يخطط لرفع مستوى قدرات سلاحه الجوي بشراء مقاتلات جديدة.

بالفيديو...أهالي الموصل يستقبلون القوات العراقية بالزغاريد

تواصل القوات العراقية تقدمها في عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير المحافظة ومركزها الموصل، ثاني أكبر مدن العراق سكاناً بعد العاصمة بغداد، من قبضة "داعش" الإرهابي الذي استولى عليها منذ منتصف عام 2014.

السلطات الروسية لا علاقة لها بالحوار مع ترامب الابن حول سوريا

أعلن دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي، أن لا علاقة للكرملين ولا لوزارة الخارجية الروسية باللقاء الخاص الذي جرى في باريس مع نجل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بشأن وضع دستور جديد في سوريا.

عقوبات دولية قد تفرض على أمريكا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل