المحتوى الرئيسى

مصدر موثوق يؤكد "لسبوتنيك " استجواب وزير الخارجية العراقي

11/25 23:39

23:29 25.11.2016(محدثة 23:31 25.11.2016) انسخ الرابط

أكد مصدر موثوق أن استجواب وزير الخارجية العراقي إبراهيم الجعفري، ستتم بعد عطلة الفصل التشريعي للبرلمان والتي ستنتهي في شهر كانون الثاني.

وقال المصدر في تصريح " لسبوتنيك ": "إنه من المزمع أن تبدأ عطلة الفصل التشريعي للبرلمان بعد التصويت على قانوني الموازنة والحشد الشعبي يوم غد السبت ،إذا لم يتم عرقلة إقرارهم".

وأضاف المصدر: "بعد انتهاء العطلة التشريعية والبالغة شهر واحد وعند استئناف جلسات البرلمان ستكون أولى الجلسات المنعقدة موعدا لاستجواب الجعفري ".

أكثر من 100 قتيل وجريح في هجوم وسط العراق العراق...تحرير "سبايا" ايزيديات من قبضة "داعش" بوغدانوف يناقش الوضع في العراق مع رئيس اللجنة العراقية للسلم والتضامن

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الكرملين يعلق على "توجيه السلاح النووي نحو الناتو"

أكد الناطق الرئاسي أن السياسة الخارجية يحددها رئيس الدولة.

إيران مستعدة لشراء مقاتلات روسية خلافا لقطر

صرح الجنرال في الجيش الإيراني أحمد رضا بوردستان أن الجيش الإيراني يعتزم شراء مقاتلات جديدة. فقد نقل موقع "mashreghnews.ir" عن بوردستان أن الجيش الإيراني يخطط لرفع مستوى قدرات سلاحه الجوي بشراء مقاتلات جديدة.

بالفيديو...أهالي الموصل يستقبلون القوات العراقية بالزغاريد

تواصل القوات العراقية تقدمها في عمليات "قادمون يا نينوى" لتحرير المحافظة ومركزها الموصل، ثاني أكبر مدن العراق سكاناً بعد العاصمة بغداد، من قبضة "داعش" الإرهابي الذي استولى عليها منذ منتصف عام 2014.

السلطات الروسية لا علاقة لها بالحوار مع ترامب الابن حول سوريا

أعلن دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي، أن لا علاقة للكرملين ولا لوزارة الخارجية الروسية باللقاء الخاص الذي جرى في باريس مع نجل الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، بشأن وضع دستور جديد في سوريا.

عقوبات دولية قد تفرض على أمريكا

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل